ماهر عصام «الحاضر الغائب» في قرمط بيتقرمط

فاجأ الفنان أحمد آدم وصناع فيلم «قرمط بيتقرمط» الذي سيطرح بدور العرض السينمائية خلال الأيام المقبلة، بعرض البرومو الدعائي للعمل، والذي شهد خلال مشاهده النجم الراحل ماهر عصام، ليعد هذا العمل هو الأخير لماهر عصام الذي قام بتقديمه للجمهور قبل رحيله.

وظهر أحمد آدم في البرومو الدعائي للفيلم بشخصيته الشهيرة القرموطي، وهو يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، وكان يساعده في أغلبها الفنان ماهر عصام، كما ظهر كافة أبطال الفيلم دينا فؤاد ووليد فواز ومي سليم، وبيومي فؤاد وغيرهم من أبطال العمل.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

ومن المفترض أن يطرح هذا العمل بدور العرض خلال شهر يناير الجاري، وذلك بعد تصوير استمر أكثر من عام وتوقف أكثر من مرة بسبب الأزمات الإنتاجية التي واجهت صناعه، أو انشغال أبطاله بأعمال فنية أخرى.

وتعد شخصية القرموطي هي أهم الشخصيات التي قدمها النجم أحمد آدم طوال مشواره الفني وحققت نجاحاً كبيراً منذ ظهورها في فترة التسعينيات من خلال مسلسل سر الأرض، واستثمر آدم هذا النجاح في تقديم عدة أعمال بشخصية القرموطي، منها القرموطي في أرض النار، ومعلش إحنا بنتبهدل.

اقرئي أيضًا : الرد الأول لشيرين عبد الوهاب بعد إحالتها للنيابة بتهمة إهانة مصر

فيلم قرمط بيتقرمط تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن من خلال منافسة شخصية القرموطي لوزير السياحة طوال أحداث العمل ومقاومة عصابات الآثار.
 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون