فيديو.. أشرف عبد الباقي يعلق على مسرح السعودية

نشر الفنان أشرف عبدالباقي فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام يعلق فيه على مسرح السعودية، الذى أقامه على نفس طريقة مسرح مصر بالقاهرة، وطالب الجمهور بالذهاب لمشاهدة عرضين خلال أيام الجمعة والسبت، كتب على الفيديو: مسرح السعودية من الأعمال اللي فخور بيها المسرحيتان ٧ و٨ نتمنى تعجبكم».

وكان عبدالباقي قام على مدار الشهور الماضية باختيار المجموعة الجديدة، والتي يصل عددها إلى 40 شاباً وفتاة، قام بتدريبهم حتى يستطيع أن يضع اللمسات الفنية للعروض المسرحية الجديدة.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ashraf Abdelbaky (@ashrafabdilbaky) on

 

 

من ناحية أخرى احتفلت فرقة أشرف عبدالباقي أبطال مسرحية كلها غلط، بحلول عام 2019، وذلك من خلال توزيع الحلوى والهدايا على جمهورهم بعد انتهاء العرض المسرحي، وقررت الفرقة فتح حجز الأسبوع المقبل في مواعيده، ونظراً للإقبال الكبير سيتم فتح حجز حفلة الإثنين المقبل 7 يناير بمناسبة أعياد الميلاد.

اقرئي أيضًا : رغم طلاقهما وخلافاتهما الكبرى: وليد فواز يجتمع مع مي سليم من جديد

جدير بالذكر، أن عبدالباقي قام على مدار الشهور الماضية باختيار المجموعة الجديدة والتي يصل عددها إلى 40 شاباً وفتاة، وقام بتدريبهم حتى يستطيع أن يضع اللمسات الفنية للعرض المسرحي الجديد، والذي يتكون من فصلين، ويعرض أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع على مسرح نجيب الريحاني بوسط البلد.
 

أضف تعليقا