الملابس التي يفضلها الرجل على المرأة

كثيراً ما تتساءلين، أثناء وقوفك أمام خزانة ملابسك، بشأن الأزياء التي قد تحظى بإعجاب زوجك. بالطبع، ليس من السهل النفاذ إلى عمق ذوقه واختيار ما يحب. لكن، ثمّة خطوط عريضة منها أن تختاري ما يليق بشخصيتك ويناسب أسلوبك والمناسبة التي ستحضرينها ويبتعد بإطلالتك عن المبالغة. فهل أنت مستعدّة للاطلاع على بعض النصائح المهمة؟

 

إقرئي أيضاً: علامات حب الرجل للمرأة

 

أولاً: ثمّة معايير يتعيّن عليك أن تلتزمي بها لكي تسمعي عبارات الثناء التي يوجهها إليك زوجك. وفي هذا السياق، ندعوك إلى أن تتعرّفي إلى أسلوبك الخاص وألا تسعي إلى تقليد الأخريات أو إلى اتباع أحدث الصيحات فحسب. فإذا كنت من اللواتي لا تناسبهنّ التنورة، أياً تكن قصّتها، فلتختاري السروال أو أيّ قطعة أخرى ملائمة.

 

ثانياً: في حال كنت تفضلين ارتداء الفساتين أو سراويل الجينز مع الكنزات أو السترات، فلا تتردّدي في أن تنتقي منها ما يليق بقوامك وأن تسعي إلى الحصول على إطلالة منسجمة. فلا ترتدي مثلاً سروالاً مخططاً بشكل أفقي مع سترة مزينة بنقشة الدوائر. كذلك احرصي على ألا تجمعي الكنزة ذات الياقة الواسعة والتنورة القصيرة، أيّ توخّي الاعتدال في ما يتعلّق بخياراتك.

 

ثالثاً: إذا قال زوجك إن ملابسك تقليدية أو بسيطة جداً، فاعملي على إضافة الأكسسوارات إليها ولا شكّ في أنّه سيراها بعد ذلك من زاوية مختلفة. لكن، احرصي على ألا تضيفي إلى إطلالتك مثلاً قلادة أو سواراً أو أقراطاً كبيرة الحجم، بل انتقي منها تلك ذات التصميم الناعم والأنيق. وبالطبع، لا تنسي الحزام الذي يساهم في منحك إطلالة غاية في الانسجام.

 

رابعاً: اختاري ملابسك تبعاً للمناسبة. فأنت لن تنالي إعجاب زوجك في حال ارتديت فستاناً غاية في الأناقة لحضور حفل شاي يقيمه أحد أصدقائكما، إذ من الأفضل أن تعتمدي، في هذه الحال، إطلالة مميّزة تلفت الأنظار إليك من خلال احتوائها على لمسات غير مألوفة وغير عادية، على أن تكون بعيدة عن المبالغة والتصنّع.   

 

خامساً: لتكن الملابس المريحة خيارك الأول. فقد يشعر زوجك بالانزعاج في حال أمضيت معظم الوقت المخصّص لسهرة تحضرانها فيما أنت تعدّلين وضعية سترتك أو فستانك بين الحين والآخر أو تشكين من ألم في قدمك ناجم عن انتعالك حذاء ما.

 

إقرئي أيضاً: علامات تدلّ أنه يحبكِ

 

 سادساً: إحرصي على تحقيق التوازن في مظهرك ولا تدعي أياً من مكوناته تطغى على الأخرى وأضيفي إلى ملابسك ماكياجاً طبيعياً ساحراً وتسريحة بعيدة عن المبالغة. فلا شكّ في أنّ زوجك سيقدّر ذلك وسيجد فيه مصدراً للجذب لا يسعه مقاومته.

 

سابعاً: في حال مكوثك في المنزل، امتنعي عن استقباله  أو عن تناول كوب من القهوة أو الشاي برفقته فيما أنت ترتدين الملابس المنزلية الفضفاضة وغير المرتبة. اختاري مثلاً سروالاً مريحاً مع كنزة مرتبة وبسيطة بتصميمها.

 

ثامناً: لا تهملي تعليقاته ذات الصلة بمظهرك، فهو يعني ما يقول. ألا يحبّ أن ترتدي الملابس الضيقة؟ إذاً، لا تفعلي ذلك.

 

سمات :
أضف تعليقا