لأول مرة.. ماجدة الرومي تشارك بمهرجان طنطورة بالسعودية

شاركت المطربة ماجدة الرومي في مهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة المقام بدار الأوبرا خلال شهر نوفمبر الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا في المهرجان الذي أُقيم برئاسة الدكتور مجدي صابر وبمشاركة عدد متنوع من المطربين العرب والمصريين من بينهم المطرب محمد الحلو ومحمد ثروت ومروة ناجي وعاصي الحلاني ووائل جسار وصابر الرباعي والكويتية نوال.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته ماجدة الرومي بالقاهرة تستعد للمشاركة في مهرجان طنطورة المقام في السعودية الذي يُعد أطول مهرجان من نوعه في السعودية ويُقام على مدار 7 أسابيع وتحديدًا من 20 من ديسمبر حتى 9 من فبراير؛ وذلك لأول مرة في تاريخها الفني حيث غادرت الرومي لبنان متجهة إلى المملكة العربية السعودية.

اقرئي أيضًا : ريم البارودي تخوض تجربة سينمائية فريدة.. فيلم مخصص للصم والبكم

حرصت ماجدة على مشاركة جمهورها لحظات الاستعداد للمهرجان، ونشرت عبر حسابها الشخصي صورًا لها قبل إقلاع الطائرة، وفي المطار كتبت عليها: «إلى المملكة العربية السعودية».

ومن المقرر أن يتضمن المهرجان العديد من الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية التي تتناسب مع جميع الأعمار السنية، ومن أشهر المطربين المشاركين محمد عبده وماجدة الرومي، كما ستخصص فقرة بأكملها للعازف المصري الشهير عمر خيرت، وسيتم تقديم مجموعة من الأغنيات الشهيرة لأم كلثوم بتقنية «هولوجرام»؛ لتظهر وكأن أم كلثوم تحيي الحفل من على خشبة المسرح.

اقرئي أيضًا : غياب دومينيك عن العرض الخاص لفيلم عمر خريستو

جدير بالذكر أن ماجدة الرومي طرحت خلال شهر يوليو الماضي أغنية جديدة «ميلي يا حلوة ميلي» وذلك عبر تطبيق «أنغامي»، وانهالت التعليقات المهنئة من قبل متابعيها.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات