بالفيديو: عبدالله بهمن يتحدث عن أزمته مع ياسمين صبري بسبب طلبه الزواج منها

من جديد تحدث الممثل الكويتي عبد الله بهمن عن الممثلة المصرية ياسمين صبري وعن طلبه الزواج منها.

قال بهمن خلال لقاء عبر قناة atv الكويتية، إن كل ما حدث كان مجرد دعابة من تأليفه.

حكى أنه كان في صالة الألعاب الرياضية «الجيمانزيوم»، ولكي لا يشعر بالملل صور فيديو لايف تواصل فيه مع الجمهور وليمازحهم قال إنه تقدم لخطبة الممثلة ياسمين صبري؛ لكنها رفضته وحظرته عبر حسابها على Instagram.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

أكد بهمن أنه إذا أراد أن يتقدم لها فلن يفعل ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الأمر كله كان مزحة مع متابعيه، لكن الغريب أنه وجد ياسمين صبري تتحدث بعد ذلك عن الأمر، وتؤكده وتقول إنها حظرته من حسابها على Instagram.

وشدد بهمن على أنه لا يسعى لزيادة متابعيه أو إحداث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فهذا الأمر لا يهمه، وأنه فقط كان يتسلى.

أما عن فكرة ارتباطه بياسمين صبري فقال إنها جميلة وبعض النساء يشعرن بالغيرة منها لجمالها، لكنه إذا تزوجها فلن يظهر معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ لأنه رجل شرقي لا يحب أن يظهر هو وزوجته حتى لو كان في فيديوهات ساخرة، وإذا طلبت هي منه هذا الشيء فسيقول لها «دا عند بيت أبوكي».

كان عبد الله بهمن ظهر في بث مباشر، للرد على أسئلة متابعيه، أثناء ممارسته بعض التمارين في صالة الألعاب الرياضية.

اقرئي أيضًا : هدية مميزة من لجين عمران لابنتها، بمناسبة زفافها

وخلال البث المباشر وجه صديقه سؤالاً له عن ياسمين صبري ليكشف أنه يحبها كثيراً وطلب الزواج منها من خلال حسابها على Instagram، قائلاً: «والله أحبها ياسمين صبري وكتبت لها في أكونتها إذا أنت مطلقة فأنا جاهز».

كما كشف بهمن عن رد فعلها بعدما طلب الزواج منها، ليؤكد أنها قامت بحظر تواصله معها من خلال خاصية «البلوك». وأشار إلى أنه كتب الجملة نفسها على حساب مي عز الدين

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب