غادة عادل تتغزل في مجدي الهواري لهذه الأسباب

على قدم وساق يواصل أبطال مسرحية «3 أيام فى الساحل» البروفات الأخيرة قبل العرض؛ حيث يقوم فريق العمل بتصوير المشاهد المتبقية فى مدينة 6 أكتوبر وذلك استعداداً للعرض المقرر قي 10 يناير.

حيث احتفلت النجمة غادة عادل بطريقتها الخاصة باقتراب انتهاء التصوير؛ حيث باركت الفنانة غادة عادل لطليقها المخرج مجدي الهواري مخرج العمل؛ حيث قالت عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»: «مبرووك»، ليرد عليها الهواري بـ«ميرسي يا قلبي».

اقرئي أيضًا : أحمد السقا الأعلى أجرًا بعد الزعيم في دراما رمضان هذا العام.. فكم يبلغ؟

يذكر أن مسرحية «3 أيام في الساحل» بطولة النجم الكوميدي بيومي فؤاد ومها أبو عوف وأحمد فتحي، وندا موسى ومحسن منصور وسامية طرابلسي ومحمد ثروت، ويفتتح هنيدي المسرحية في 10 يناير المقبل.

ويظهر هنيدي خلال الأحداث بشخصية رئيس عصابة يتعرض إلى كثير من المواقف الكوميدية خلال العرض، ويعود هنيدي إلى المسرح بعد غياب 16 عامًا، وتعد مسرحية «3 أيام في الساحل» ضمن مجموعة من العروض المسرحية، تأليف حاتم حسين وإخراج مجدي الهواري.

اقرئي أيضًا : صورة نادرة لدنيا سمير غانم في طفولتها بصحبة والدتها وصلاح السعدني

كانت أزمة كبيرة قد واجهها الفنان محمد هنيدي مؤخراً بسبب اعتذار المؤلف أحمد عبدالله مؤلف مسرحية «3 أيام في الساحل»؛ حيث أعلن «عبدالله» في وقت سابق عبر حسابه الشخصي أنه يعتذر من عدم استكمال العرض بدون أسباب في حالة شكلت صدمة للفنان محمد هنيدي، فمن المقرر أن يعرض المسرحية يوم 10 يناير.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب