توقّعات الأبراج لأسبوع 24 ديسمبر 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 24 ديسمبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة إلى تحسّن ملحوظ، حيث تتبدّد الأجواء السلبيّة وتحلّ مكانها المرونة في مقاربة الشريك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتجدين نفسك في موقف عاطفيّ صعب، وربّما مؤلم، بفعل تأثيرات كوكب نبتون على برجك. مهنيّاً، يعزّز كوكب المرّيخ طموحك، فيما ينصحك الفلك بالالتزام بالمشاريع الواقعيّة. صحّيّاً، تزداد حساسيّتك المعنويّة: تغضبين بسرعة، تتعبين بسرعة وتقلقين بشدّة.

 

برج الثور

تتطوّر علاقتك برفيق دربك هذا الأسبوع، لكن ينبغي عليك أن تجاريه بحسب وتيرته، لا وتيرتك، السريعة في هذه الفترة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتتوقّف حياتك العاطفيّة على مدى عزيمتك على المبادرة تجاه الآخر. مهنيّاً، تتقدّمين بخطىً بارزة، ما من شأنه مدّك بالحماس على العمل. صحّياً، عافيتك البدنيّة ممتازة، أمّا المعنويّة، فتحتاج إلى رعاية ودراية منك عندما يستدعيه الأمر.

 

برج الجوزاء

يؤجّج موقع كوكب عطارد مللك من حياتك الزوجيّة، أو حتّى شعورك بالإرهاق العاطفيّ، الذي ليس سوى امتداد لضغوطات من خارج علاقتك برفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيفتح أمامك كوكب الحبّ فرصاً مهمّة للتعارف، إلّا أنّ كوكب نبتون قد يضعك لاحقاً أمام موقف معقّد يجب البتّ في شأنه بسرعة. مهنيّاً، لا تيأسي هذا الأسبوع، لأنّ ظروفاً ستتدخّل في مسارك وتساعدك على تحقيق نتائج أعلى من توقّعاتك. صحّياً، تحاشي كلّ أنواع المنبّهات.

 

برج السرطان

تعزّز التأثيرات القمريّة الروماسيّة في حياتك الزوجيّة، لكن قد تجد الغيرة طريقاً إليها من دون سبب أو مبرّر. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فحذارِ من الانجرار وراء أشخاص لا يعيرونك أيّ اهتمام أو وراء أحلام وهميّة. مهنيّاً، يزيد كوكب المرّيخ من حدّة عنادك، ما يدعم مسارك في العمل المنفرد، إنّما يعرّض علاقتك بمحيطك إلى المشاكل. صحّياً، تشكّل الطبيعة ملاذ عافيتك الأمثل هذا الأسبوع.

 

برج الأسد

انتبهي من ارتداد تحفّظك العاطفيّ سلباً على علاقتك الزوجيّة، التي تحتاج منك إلى المزيد من الشغف والتعبير عن المشاعر. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا يكتفي كوكب الزهرة من بثّ الشغف في أجوائك، وأنت من التنقّل بين حبّ وآخر بسهولة. مهنيّاً، في ظلّ تأثيرات كوكب زحل الحاليّة، عليك بالتزام موقعك وعدم التبجّج بمواهبك، حتّى يحين الوقت المناسب. صحّياً، تنبضين بالطاقة والحيويّة.

 

برج العذراء

تشهد علاقتك الزوجيّة أو العاطفيّة بعض التوتّر، لأنّك لا تنفكّين ترهقين رفيق دربك بطلباتك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلقاءٌ غير متوقّع قد يتحوّل إلى علاقة جميلة: ينصحك الفلك بالتحفّظ عليها لفترة، كما وعدم المبالغة بتدليل الرجل المنشود. مهنيّاً، يعزّز كوكب زحل ذكائك وحنكتك في ما يخدم مصالحك. صحّياً، طاقتك عارمة، في المقابل لا تخفقي في استخدامها.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان

تمتّن المشاريع المشتركة مع رفيق دربك علاقتكما وترتقي بها في هذه الفترة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتتعدّد المناسبات الاجتماعيّة التي تتيح لك لقاءات مميّزة. مهنيّاً، احذري من الانجرار وراء عروض عمل مغرية وغير واقعيّة. صحّياً، يمدّك كوكب المرّيخ بالطاقة، إنّما أيضاً بحسّ التنظيم والاعتدال.

 

برج العقرب

تتمتّع حياتك الزوجيّة بأجواء إيجابيّة عنوانها التفاهم، فيما تشجّع النجوم على إضفاء بعض الرونق على ديكور منزلك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فاتبعي حدسك في مسائل الحبّ، خصوصاً وأنّ أغلب الأشخاص الذين تصادفينهم معجبون بك أكثر من إعجابك بهم. مهنيّاً، تنضحين بالديناميّة التي تخوّلك قيادة فريق عمل، بدفع من كوكب المرّيخ، الذي يصعب عليك في المقابل الرضوخ تحت أمرة أحد في ظلّ تأثيره على برجك. صحّيّاً، أنت على موعد مع الحيويّة وفرح العيش.

 

برج القوس

تتوتّر علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة عندما لا يلبّي رفيق دربك رغبتك بأن يعبّر لك بشغف عن مشاعره تجاهك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تطلقي وعوداً لا رجوع عنها، تحاشياً لخيبات الأمل. مهنيّاً، بفضل عزمك والظروف المؤاتية، تنجحين في وضع مشروع مهمّ قيد التنفيذ؛ في المقابل، انتبهي من نزعتك الاندفاعيّة. صحّياً، انتبهي من الإخفاق على أنواعه.

 

برج الجدي

يكون عليك بذل بعض الجهد في التواصل مع رفيق دربك، لتحاشي كلّ توتّر محتمل بينكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تلبّي النجوم رغبتك بالارتباط. مهنيّاً، تواصلين تسلّق سلّم النجاح، وتكتسبين شعبيّة عالية في أوساط رؤسائك في وقت لا تتوقّعين هكذا تألّق. صحّياً، تهدّئ تأثيرات كوكب زحل نمط حياتك وتنعم عليك بالسكينة التي تنشدينها منذ فترة من الزمن.

 

برج الدلو

تسبّب حركة الكواكب المتضاربة مع برجك خلافات حادّة داخل حياتك الزوجيّة: حذارِ من تهديد شريكك بالانفصال. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتكون الأجواء العاطفيّة مُرضية، لكن من جهتك كوني انتقائيّة في خياراتك. مهنيّاً، أمامك أسبوع مهمّ لوضع أسس مشروع ما أو بناء حياتك المهنيّة من الصفر، خصوصاً إذا كنت من العشريّة الأولى. صحّياً، مناعتك صلبة كالحديد بفضل طاقتك العارمة.

 

برج الحوت

التواصل جيّد مع الشريك، بشرط أن تبذلي جهداً لتحسين مزاجك والتعامل معه بمرونة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فحتّى لو لم يكن هذا الأسبوع مثاليّاً للارتباط، إنّما هو حتماً وقت الاستعداد للقاء الرجل المنشود. مهنيّاً، ترقّبي الفرص المناسبة لاقتناصها في الوقت المناسب، لأنّها قد لا تتكرّر. صحّياً، يخفّ منسوب طاقتك من الخارج فقط، ما يضمن مناعتك ضدّ الأمراض في كلّ الأحوال.


 

إقرئي ايضاً:

الأبراج المرتبطة.. هكذا سيكون حالكم في العام 2019

الابراج العازبة عن الزواج .. هذا ما ينتظركم في العام الجديد وفق توقعات 2019

ثنائيات في الابراج .. علاقتها محكوم عليها بالفشل

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات