في مسابقة ملكة جمال بعد فشلها الكون 2018 تراشق بين "مس ليبانون" مايا رعيدي وريما فقيه

 تعرّضت ملكة جمال لبنان 2018 مايا رعيدي، لحملة هجوم من قبل لبنانيين، طالبوها بأن تكون جميلة وتصمت، بعد حملة التراشق التي قامت بها ضد ملكة جمال اميركا السابقة المسؤولة عن انتخابات مس ليبانون ريما فقيه، متهمة إياها بأنّها السبب في حرمانها من لقب ملكة جمال الكون التي أقيمت قبل أيام في بانكوك، بعد أن تأخرت في الحضور إلى الحفل، ومساندة مايا.

مايا رعيدي لم تتقبل النتيجة، ورأت أنها صدمة  بالنسبة إلى الكثير من الناس، وشنّت هجوماً على رئيسة لجنة إنتخاب ملكة جمال لبنان وملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه وحملتها نتيجة ما حصل معها، حين قالت إنها تشعر بالإستياء من أشخاص وصلوا متأخرين  إلى بانكوك، بينما كان يفترض أن يكونوا سندها في المسابقة، واشارت إلى أنها تنتظر توضيحاً من ريما فقيه لتعرف  حقيقة ما حدث.

ريما فقيه لم تتأخر بالإجابة  بل ردت على مايا نعمة قائلة" أنا فخورة بك دائماً. هذه المشاركة الثانية في حياتك في مسابقة جمال. انظري إلى ما أنجزت" موضحة أن  قواعد المسابفة هذه السنة كانت أصعب من الأعوام السابقة،  وأن مايا رعيدي سوف تظل ملكة بنظرها وبنظر كل لبنان، مشددة أنها فخورة بكل ما قاموا به.

لكن مايا رعيدي ما لبثت أن ردت على ريما فقيه قائلة" شكرا على المجهود  الذي قمت به،  وانا أيضاً فخورة بما قدمته، ولكني لا أعرف ما الذي يمنعك من قول الحقيقة. كل ما أعرفه ان جميع اللبنانيين ينتظرون الحقيقة وكلنا يعرف أنها سوف تظهر يوم ما".

وقد تردد أن الجهة المسؤولة عن انتخابات ملكة جمال لبنان تدخلت لإنهاء هذا التراشق، سيما وأنّ الملكة غير مخولة بإعطاء أية تصريحات دون العودة إلى اللجنة.

إقرئي أيضًا:

ملكة جمال روسيا تعتنق الاسلام وتتزوج ملك ماليزيا

ملكة جمال كندا تختتم عرض "مايكل سينكو" في آخر أيام "أسبوع الموضة العربي 7" في دبي

بالفيديو: جورج وسوف يطرح أغنية "ملكة جمال الروح"، بعد غياب سبع سنوات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب