وليد توفيق يغار على حبيبته إلى حد الجنون

أصدر الفنان وليد توفيق فيديو كليب أغنيته الجديدة "بغار عليكي" عبر قناة شركة لايف ستايلز ستوديوز، المنتجة للعمل على يوتيوب.

وكانت الشركة قد أطلقت الأغنية منذ أيام قليلة، ولاقت إعجابًا جماهيريًا؛ إذ أن توفيق لم يخطئ طوال سنين نجوميته في اختيار أجمل الأغاني الناجحة والمعاصرة، بحسب بيان صحفي صدر عن الشركة المنتجة.

اقرئي أيضًا : سارة نخلة: أحمد عبد الله محمود «رافض يطلقني» وسألجأ للقضاء

وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، من إخراج زياد خوري، وتم تصوير الأغنية في عاصمة أوكرانيا كييف، مع فريق عمل أوروبي، ويظهر في الفيديو كليب بدور العاشق الذي يريد أن يدعم حبيبته بعملها؛ حيث نراه يدربها وينقل لها كل خبرته الطويلة في هذا المجال، لكن مع وجوده دائمًا إلى جانبها، بسبب غيرته التي تصل إلى درجات كبيرة.

كما وأبرز المخرج في العمل المصور، مجموعة من اللقطات لأعمال سينمائية للنجم العربي، التي شكلت سيرة نجاحه على مر الزمن، كما جاء في البيان.

اقرئي أيضًا : مؤلف تامر وشوقية لأحمد مكي: «متمناش نتقابل تاني لا في شغل ولا في الحياة!»

"بغار عليكي"، من كلمات أحمد ماضي، وألحان وليد توفيق، وتأتي استكمالاً للعديد من الأعمال الناجحة التي جمعت النجم العربي بشركة لايف ستايلز ستوديوز، مثال على ذلك الأعمال التالية: "شو حلوة بيروت"، "الدنيا مشيا"، "حبينا"، "روح"، وغيرها.. بالإضافة إلى عدد من الألبومات.

أضف تعليقا