زوج التركية توبا بيوكستون يصرّح بتفاصيل مهمة عنها!

نفى الفنان التركي أونور صايلاك زوج الفنانة توبا بيوكستون الشهيرة بلميس، ما نشر في الصحافة عن استعداده وعائلته للإقامة بشكل نهائي في باريس قائلاً "لا أعرف من أين جاءت الصحافة بهذا الخبر؟ ليس لدي أي فكرة، ربما رأى أحد أن توبا تسافر كثيراً إلى باريس فطرأت هذه الفكرة على باله، ونقلها لشخص آخر، لكننا نحب أن نعيش ونقيم في تركيا رغم حبنا الكبير لتمضية إجازات عائلية ممتعة في باريس".
وفي مقابلة له، تحدّث أونور عن زوجته توبا نافياً أن يكون التعامل معها صعباً وقال " هي في النهاية إنسانة طبيعية مثل كل الناس، وهي أيضاً ليست لي وحدي بل لكل الناس".
وعن سببه عدم عمله في الدراما مدة عامين قال "لم أعمل منذ عامين في الدراما حتى أبقى مع توأمي مايا وتوبراك، وحتى لا تفوتني دقيقة واحدة من سنواتهما الأولى، لديّ اليوم وغداً للعمل، أما أيام ابنتيّ الأولى إن فاتتني فلن تعود مرّة أخرى".
وعن نجاحه وعائلته في تجنب الصحافة قال "توجد أماكن معينة مفضّلة لدينا في اسطنبول لا يعرفها الصحفيون، المهم أن نكون معاً بمفردنا كعائلة دون أن يعثر علينا أحد، حتى نمنح ابنتينا حياة طبيعية تنميان فيها بحريّة، وحتى نحمي أيضاً خصوصية ابنتينا من شهرتنا ونجوميتنا ومتاعبها فلا تؤثّر عليهما بأي شكل من الأشكال".
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب