لمحة عامة عما سيكون عليه عيد الحب للأبراج في العام 2019

لمحة عامة عما سيكون عليه عيد الحب للأبراج في العام 2019

لمحة عامة عما سيكون عليه عيد الحب للأبراج في العام 2019

لمحة عامة عما سيكون عليه عيد الحب للأبراج في العام 2019

لمحة عامة عما سيكون عليه عيد الحب للأبراج في العام 2019

في الرابع عشر من شباط/ فبراير من كل عام يحتفل العالم بعيد الحب. اليوم هذا يمكنه أن يثير مختلف أنواع المشاعر التي تختلف بإختلاف وضع الشخص العاطفي. فإن كان يرتبط بعلاقة حب فهو يشعر «بالإنتماء» لهذا اليوم وإن كان اعزباً فهو قد يشعر بانه خارج كل ما يحصل من حوله. ولكن في المقابل هناك فئة لا تحب عيد الحب ولا تريد الإحتفال به سواء كان في حالة من العزوبية أو الحب وحتى الزواج.

 

وبغض النظر عن موقف اي شخص كان من عيد الحب فإن اليوم ذلك مميز وسواء إنخرط البعض فيه أم لم ينخرطوا هم سيشعرون بتأثيره.

فكيف سيكون يوم عيد الحب في العام الجديد بالنسبة الى الابراج؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الزخم العاطفي سيتراكم بشكل تدريجي حتى يصل الى ذروته في يوم عيد الحب. الحمل سيختبر مع بداية العام لحظات من التيقض العاطفي التي ستجعله يدرك وبوضوح كلي ما الذي يريده أو يسعى اليه في العلاقات. وعليه الشعار الذي سيعتمده البرج هذا هو «أعطني حريتي». البرج هذا وبحلول عيد الحب ٢٠١٩ ورغم أن الحمل لن يكون قد وصل الى المرحلة التي ينشدها على صعيد النضج العاطفي ولكنه سيجد نفسه امام حب جديد يناديه.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

طوال شهر فبراير/ شباط الثور سينشغل بالحياة الاجتماعية على حساب كل شيء آخر.

ولكن الانشغال هذا ليس سيئاً لانه سيجعل الروابط مع الاخرين أقوى وبالتالي الثور سيشعر بالراحة والحب في كل مكان. فينوس سيعزز الحب طوال الشهر ويوم عيد الحب لن يختلف. سيكون هناك الكثير من الرومانسية والحب والتناغم. فرص العثور على الحب في فترة عيد الحب للثور الأعزب مرتفعة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

العام الجديد عاطفياً للجوزاء سيحمل الكثير من العقد الغريبة ولكن هذه التعقيدات ستجلب الكثير من الخبرة. قبل الفترة التي تسبق عيد الحب البرج هذا لن يشعر بالإستقرار العاطفي، ولكن تجاربه العاطفية ستكون كثيرة وعليه الاعزب سيختبر عيد حب مع شخص ما ولكن نوعية العلاقة التي تجمع بينهما لن تكون الحب بالتأكيد. في المقابل المرتبط سيختبر فترة عادية لان الجوزاء سينشغل بامور اخرى.. وعليه سيمر عيد الحب من دون إحتفالية تليق بهذه المناسبة.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان في عيد الحب سيختبر مشاعر ترتبط بما يحدث فيه حياته حالياً. فالعالم من حوله يتبدل بسرعة، أو هذا ما يخيل اليه على الاقل.. وعليه سنشهد على تغييرات تطال شخصية السرطان. عيد الحب سيتأثر سلباً بالمشاكل التي سيختبرها السرطان مع الشريك. في المقابل الاعزب قد يجد الحب في الفترة التي تسبق عيد الحب لانه سيعمل وفق عقلية البحث عن سعادته الشخصية وهناك إمكانية كبيرة جداً لان يجد الاعزب نفسه في موقف غير مألوف إذ ان شخص ما يصغره سناً بأشواط سينشد حبه.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

سيكون هناك الكثير من الحماسة في الحياة العاطفية منذ بداية العام ٢٠١٩، وهذه الحماسة ستؤدي الى عيد حب مختلف ومميز. الشهر منذ بدايته سيكون شهر الهدوء والتناغم في العلاقات وحتى المشاكل التي تفرض نفسها سيتم التعامل معها بعقلانية تامة ومنطق. حظوظ الاعزب بالعثور على الحب خلال فترة عيد الحب مرتفعة وذلك لان البرج هذا سيكون في حالة من النشاط الاجتماعي وبالتالي هناك إمكانية كبيرة للعثور على الحب خلال النشاط الاجتماعي ذلك.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

فرص عثور الاعزب على الحب قبل عيد الحب مرتفعة جداً وعليه إمضاء العيد مع شريك جديد برومانسية وسعادة شبه مضمون. العذراء المرتبط بعلاقة حب أو زواج سيختبر فترة من التناغم والهدوء وعليه سيتم الاحتفال بعيد الحب كما يريد البرج هذا بالضبط. في الواقع الشهر برمته سيكون فترة من الحب والرومانسية والهدوء.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

سحر الميزان سيكون في ذروته خلال هذا الشهر.. وبالتالي فرص الميزان الاعزب بالعثور على الحب مرتفعة جداً. في المقابل الميزان المرتبط ورغم «نكد» الشريك خلال الفترة الماضية سيتمكن من الإستمتاع بفترة راحة واختبار عيد حب رومانسي للغاية. الشهر برمته قمة في الرومانسية للميزان وكل ما يتمناه لعلاقته سيجده يتحقق.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الحياة العاطفية للعقرب خلال الشهر هذا ستكون حماسية للغاية وذلك بسبب حركة الكواكب. فينوس سيعزز حظوظ الاعزب بالعثور على الحب وبالتالي لم يمضي البرج هذا العيد وحيداً. في المقابل العقرب المتزوج سيختبر عيد حب فيه الكثير من الرومانسية وفي الواقع معدل الحب بين العقرب والشريك سيكون في ذروته طوال الشهر.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس سينشغل بحياته الإجتماعية وسيقوم باتخاذ قرارات منذ بداية شهر تؤثر سلباً على  محيطه كاملاً. انانية القوس ستكون في ذروتها وهذا ما سيؤثر على علاقاته العاطفية بشكل سلبي. نسبة العدائية ستكون مرتفعة أيضاً وبالتالي العلاقة بالشريك ستتأثر، التوتر هذا سينسحب على عيد الحب وبالتالي حتى لو تم الاحتفال به الشريك سيعتبر ما يقوم به القوس نفاق وإدعاء بحكم انه ما انفك طوال الشهر يثير جنونه ثم قرر الاحتفال بيوم واحد للحب.

 

حظوظ الاعزب بالعثور على الحب متدنية وذلك لانه هو أيضاً سيكون عدائياً وانانياً.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي سيختبر الكثير من الحب خلال شهر الحب وخلال يوم عيد الحب. فينوس سيعزز حظوظ الجدي العاطفية وبالتالي الاعزب سيجد الحب والمرتبط سختبر فترة من السعادة التامة والكلية. في الواقع الجدي سيكون خلال هذا الشهر ساحراً بكل ما للكلمة من معنى وبالتالي الاعزب وبسهولة تامة سيجد الحب. والمرتبط لن يختبر لحظة نكد واحدة ما يعني أن عيد الحب سيكون اجمل فترة ممكنة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

منذ بداية الشهر الدلو سيختبر على تحولت في حياته العاطفية.. وذلك لان البرج هذا المنفصل عاطفياً سيتوقف عن القيام بذلك وسيواجه كل مشاعره دفعة واحدة. وعليه يمكن للدلو توقع عيد حب مختلف تماماً عن الاعوام السابقة وذلك لان وخلافاً لعادته سيكون رومانسياً جداً. الدلو الاعزب أيضاً سيختبر التغييرات نفسها وبالتالي حظوظه بالعثور على الحب ستتضاعف.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الشهر كاملاً ومنذ بدايته وحتى نهايته وحتى يوم عيد الحب سيكون صعباً على الحوت المرتبط. سيكون هناك الكثير من الإنشغال سواء للحوت أو للشريك بحيث يتم تجاهل أي شيء له علاقة بعيد الحب أو حتى الحب نفسه. الابراج تنصح الحوت بعدم السماح للإنشغال بإفساد عيد الحب والقيام بمحادثة صريحة ومباشرة مع الشريك لان ما سيحدث خلال هذا الشهر قد يؤسس لبرودة عاطفية تنسحب على العام كله.

حظوظ الحوت الاعزب بالعثور على الحب خلال هذه الفترة متدنية جداً ولكن في الواقع لن يكترث كثيراً لان هناك الكثير من الامور التي تشغل باله.

 

إقرئي ايضاً:

أفضل المواعيد للزواج في العام 2019

الصحة هي الأهم.. وهذه الأبراج ستكون بحالة مثالية عام 2019

المرأة التي يغرم بها الرجل وفقاً لبرجه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
ما الذي يجعل برجك يشعر بأنه أكثر شباباً؟

العمر مجرد رقم، ولكن كي يشعر الشخص بالفعل أنه مجرد رقم عليه أن يكون في حالة نفسية ...

6
أبراج وتطلعات
لهذه الأسباب والدتك «لا تحب» شريكك.. وفق الأبراج

العلاقة بين الزوج وبين والدة شريكته معقدة للغاية وهي بشكل عام تكون سلبية.. مع حالا...

6
أبراج وتطلعات
أي برج عليك الزواج به؟

بمن عليك الزواج؟ السؤال المعضلة الذي وبشكل عام تعرف الإجابة عليه بعد التجربة، أي ب...

6
أبراج وتطلعات
ابراج تملك موهبة الكتابة والتأليف.. هل أنت واحدة منها؟

بعض الأشخاص يعشقون اللغة والكتابة والكلمات، فهم يتأثرون فور سماعهم لجملة ما ذكية أ...

1
أبراج وتطلعات
برج الثور الرجل... شخصيته وميزاته

برج الثور الرجل، يتميّز بحبه للحرية وكرهه للروتين، فشخصية برج الثور الرجل تمتلك ال...

6
أبراج وتطلعات
القمر المكتمل في الميزان.. هكذا سيؤثر على الأبراج

في التاسع عشر من نيسان/أبريل، سنشهد على القمر المكتمل في الميزان.. برج الدبلوماسية...

5
أبراج وتطلعات
اسرار السعادة الزوجية لكل برج في 2019

تشكل نهاية كل عام نقطة انطلاق إلى عام جديد وإلى تمنيات جديدة بتحقيق السعادة الزوجي...

7
أبراج وتطلعات
إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو صاحب لسان معسول

اللسان المعسول مفيد جداً لصاحبه، فهو يمكنه من إيجاد المخارج المثالية لغالبية الموا...

6
أبراج وتطلعات
هذه هي الأبراج الأكثر مزاجية

الكل يختبر التقلبات المزاجية فهي جزء من الحياة، فمن غير الطبيعي أن يتمكن الفرد من ...