توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك بالتفصيل، لمعرفة ما يخبئه هذا الشهر من توقعات سواء إيجابية أو سلبية وما يحمله من مفاجآت لبرج الميزان من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح:

برج الميزان: من 22 سبتمبر - 22 أكتوبر

مهنياً: قد تقدّم بعض التنازلات في سبيل حماية استقرارك. إسعَ الى تلطيف الأجواء ولا تشحنها بالطاقة السلبية. حافظ على هدوئك وأعصابك ولا تسمح لتقلّبات الزمن بالتأثير فيك. كُن متيقّظًا وحاول ان تفهم الاشارات الفلكية وتعامل معها بحكمة وهدوء وابتسام. يفيدك الحوار في حالات المواجهة اوالاستجواب. لا تتردّد في إظهار روح التجاوب والتفاهم ولا في تلبية المساعدة لمن يحتاج إليها. حافظ على معنوياتك قدر الامكان وقاوِم التحديات بصلابة متجنّبًا الانتقام وارسال الاشارات الاستفزازية. مهنيًّا راقب كلامك هذا الشهر لأنه سيكون سيفاً قاطعاً وقد يكون سبب مشاكلات صعبة. قد يوجّه إليك اتهامات خطر،ة فكن حذراً ولا تواجه هذه المواقف وحيداً.

تشهد زيادة في الأرباح عن طريق شراكه أو زواج أو تركه، ومن المحتمل أن تزيد نفقاتك المالية. وربما تشهد خلافات مع الآخرين أو الشركاء بسبب المال أو يكون الاختلاف على تركه أو ارث وربما وجود دعاوي قضائية وما إلى ذلك عليك

عاطفيًّا عليك إيجاد وسيلة أخرى للتنفيس عن غضبك وعدم توجيه اللوم على الحبيب. قد تكون على حق ولكن الوقت غير مناسب لافتعال المشاكلات. وفّر جهدك الى وقت آخر وغضّ الطرف حالياً عن الأخطاء.. أخرج في نزهة اومارس هواية ا ورياضة. في جميع الاحوال ما دامت انفعالاتك أوردات فعلك فالتصرفات الجريئة والعنيفة غير محتملة هذا الشهر وبالطبع مبالغ بأمرها.

تابعي ايضاً:

الحب وفق الأبراج: هل أنتما الثنائي المثالي؟

هل أنت من بين النساء الأكثر شغفاً وفقاً للأبراج؟

نسبة التوافق بين الأبراج

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات