توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك بالتفصيل، لمعرفة ما يخبئه هذا الشهر من توقعات سواء إيجابية أو سلبية وما يحمله من مفاجآت لبرج القوس من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح:

برج القوس: من 22 نوفمبر - 20 ديسمبر
مهنياً: لن يخيّب الحظ آمالك شرط معالجة الأمور الضاغطة بهدوء في أقل الأيام حظاً وعدم استفزاز القدر. في المقابل تتوصّل إلى تطور مهمّ، إذ تلمس تغييراً في اتجاه الرياح، لتصبح مؤاتية ومشجّعة. كما تتمكّن هذا الشهر من تغيير بعض الأحوال والظروف لمصلحتك، فتحصد عوضاً عن النجاح الواحد نجاحات متعدّدة. تحمل إليك الايام الأخيرة من الشهر انعطافات شيقة وإيجابية على الصعيد المهني أما أكثر الأيام حظاً فهي رائعة لأنها تحمل ظروفاً استثنائية وعليك استغلالها حتى أقصى الحدود.

تحصد ثماراً وفيرة شرط تركيز الطاقات وعدم تشتيت الفرص الثمينة. لن ينفعك الصراخ ولا إلحاق الآذى بالآخرين في أقل الأيام حظًّا يا عزيزي، بل، بالعكس، الابتسام والوقوف على الحياد والمسايرة.

عاطفياً: تتخلّص من بعض المشاكلات والهواجس التي عشتها،. تغمرك الحماسة وتدفعك العواطف الى العطاء والتضحية. قد تتنازل من أجل حبيبك ولن يخذلك هذا الاخير، بل تكون سعيداً الى جانبه إذ تغمرك السعادة وراحة البال. إنه شهر مثمر ويدعوك الى التعاطف مع الحبيب الذي يقدّم لك التّعاطف والدعم. أمّا اذا كنت عازبًا فإنه شهر مناسب للخروج للقاء الناس والتعارف. تنسجم بسهولة مع مواليد برجك ومع مواليد برج الجدي والحمل والأسد والدلو. تنشط المصالحات واللقاءات الرومانسية وتكون الأفراح عامرة.

تابعي ايضاً:

الحب وفق الأبراج: هل أنتما الثنائي المثالي؟

هل أنت من بين النساء الأكثر شغفاً وفقاً للأبراج؟

نسبة التوافق بين الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات