توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك بالتفصيل، لمعرفة ما يخبئه هذا الشهر من توقعات سواء إيجابية أو سلبية وما يحمله من مفاجآت لبرج العذراء من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح:

برج العذراء: من 22 أغسطس - 21 سبتمبر

مهنيًاً: معنوياتك مرتفعة في مطلع الشهر ثم قد تنخفض في منتصفه لتعود وترتفع في الأيام الأربعة الأخيرة. لا تراهن على النجاح خلال أقل الأيام حظاً، بل ابتعد عن التحديات كلياً وراقب من بعيد.  ربما تنهمك في أمور مؤجلة حول إرث أو تحصيل أموال. قد صعوبة في كسب المال مع زيادة في المصاريف. لذا، عليك تجنب التبذير، وهناك صعوبة في عملك مع الآخرين عليك الاجتهاد أكثر للحصول على مساعدتهم واخذ الأمور بجدية أكثر.
إذا كنت موظفاً تجنّب الاحتجاج والتذمر، فملاحظاتك المتكررة قد تبدأ بإثارة الاستياء من حولك وضدك.. إنها فترة سلبية وقد تظهر خلالها قرارات حاسمة بشأنك. لا تتأخر عن مواعيدك حتى لوكانت الاسباب وجيهة. انطلق باكرًا الى عملك وكن من الاوائل الواصلين الى المكتب مبتسمًا ومتحمّسًا. إيّاك والتذمّر.

عاطفيًّا: كُن منتبهاً إذا أردت الحفاظ على سلامة علاقتك. أنصح لك تجنّب الخلافات كلياً لأن الوضع حساس جداً وحافل بالمخاطر المحدقة باستمراية العلاقة. قد تشكومن غياب الحبيب اوتشعر بجفاف في علاقتك به. تجنّب اطلاق الأحكام واصغ الى الحبيب بهدوء وبدون رغبة في جرح مشاعره. تذكّر أنك أنت صاحب التأثيرات السلبية وبالتالي فأنت على الارجح تنظر الى علاقتك وتحلّل تصرفات الحبيب من منظار قاتم اللون.

تابعي ايضاً:

الحب وفق الأبراج: هل أنتما الثنائي المثالي؟

هل أنت من بين النساء الأكثر شغفاً وفقاً للأبراج؟

نسبة التوافق بين الأبراج

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات