توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك بالتفصيل، لمعرفة ما يخبئه هذا الشهر من توقعات سواء إيجابية أو سلبية وما يحمله من مفاجآت لبرج الجوزاء من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح:

برج الجوزاء: من 21 مايو - 20 يونيو

مهنياً: قد يتآمر عليك الحظ من خلال أعداء ومنافسين، كما قد تعاني ضغوطاً مختلفة تسبّب لك الأرق والتعب وربما القطيعة. لا تعجبني التأثيرات في الجزء الأول من الشهر والممتد حتى تاريخ 21. وهذا لا يعني أنك ستكون في منأى عن المشاكل لاحقًا لكن الضغوط تخفّ تدريجيًّا، لكنّها لن تختفي. ابتعد عن الأجواء المشحونة ولا سيّما عن الضجيج والفوضى والأماكن الخطرة.

قد تشهد منافسة قوية أو خصم شرس ليستفزّك أو ليتحدّى كفاءتك وأعتبر أقل الأيام حظًّا خلال الأسابيع الثلاثة الأولى سلبيّة وقليلة الحظ، بل قد تحمل إليك فشلاً وأزمة. أدعوك الى التحالف مع الأقوياء والى الامتناع عن المواجهات كلياً. تتحسّن الأمور في الأسبوع الأخير، حيث تدير أعمالك بانتظام وتلفت الانظاار.

عاطفياً:  تكثر الخلافات في الآراء بشكل خاص في أقل الأيام حظاً. قد لا تسلم العلاقة الجديدة من التوترات وربما تسود الهواجس والتشنجات لتسبب النفور والجفاء. أما العلاقة المتينة فقد تعيش بعض اللحظات الصعبة لكنها لن تتأثر ومن الضروري معالجة الأمر بواقعية وحكمة. فيما العلاقة المتأرجحة مهددة بالتراجع أو القطيعة.

لا تجازف باستقرار علاقتك. أمّا إذا أردت التطرّق الى موضوع مهمّ، فاختر يومًا جيّدًا او تريّث حتى الأسبوع الأخير الذي بالتأكيد سيكون أوفر حظًّا. تختفي خلال الأسبوع الأخير الكثير من التشنّجات وعلى الأرجح تعود المياه الى مجاريها الطبيعية. يكون الأسبوع الأخير مثمرًا على الصعيد العاطفي، إذ يُعطي اهتمامك نتائج جيّدة. قد يسامحك الحبيب على خطأ كبير لتعود اللحمة الى العلاقة. حاول إنهاء العام بسلام.

تابعي ايضاً:

الحب وفق الأبراج: هل أنتما الثنائي المثالي؟

هل أنت من بين النساء الأكثر شغفاً وفقاً للأبراج؟

نسبة التوافق بين الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات