توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك بالتفصيل، لمعرفة ما يخبئه هذا الشهر من توقعات سواء إيجابية أو سلبية وما يحمله من مفاجآت لبرج الجدي من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح:

برج الجدي: من 21 ديسمبر - 18 يناير

مهنياً: تجنّب السرعة وابتعد عن المجازفات من أي نوع كانت. لا تراهن على الحظ والفرص وخصوصاً في الايام السلبية. عليك التحكّم في انفعالاتك وتصرفاتك وعدم ردّ التحدي بتحديات أخرى تضرّ بمصالحك واستقرارك، تقبّل الملاحظات برحابة صدر واتبع التعليمات الجديدة بانفتاح وحماسة، وعندئذٍ من يدري فقد تُفاجأ بانقلاب المعطيات لمصلحتك.

احذر من توسيع دائرة النشاطات في الأسابيع الثلاثة الأولى. عليك أن تحافظ على استقرارك المهني بقوة. قد تكون معرّضاً للخلاف مع المسؤولين وربما تجد نفسك خارج عملك بسبب أمر تافه. تتذمّر هذا الشهر وتحديداً في الأسابيع الثلاثة الأولى من التأخير والفوضى، كما تستاء من عدم اهتمام الآخرين أوتجاوبهم معك، وربما تفشل في تقديم عمل مهم في الوقت المحدّد. تجنّب اتخاذ القرارات في الأسابيع الثلاثة الأولى فهي تحمل خيبة اوتراجعًا كبيرًا.

عاطفياً: تتأثّر بسرعة بالمعطيات وتميل الى اهمال بعض الواجبات، فتسبب لنفسك خلافاً مع الحبيب. لن تكون الأمور سهلة وعليك أن تجد حلولاً معتدلة ريثما تنجلي الغيوم. قد تحزن لعدم تجاوب الحبيب معك وحتى من إهماله لمتطلباتك المعتادة. لكن الأمر ليس صعباً وعليك تقبل الأمر الواقع والصبر عليه. تتخذ خطوات جريئة تعزّز العلاقة. إنّه شهر بطيء لكنّه يفسح في المجال للقاءات الرومانسية ولا سيّما اذا كانت العلاقة متينة.

تابعي ايضاً:

الحب وفق الأبراج: هل أنتما الثنائي المثالي؟

هل أنت من بين النساء الأكثر شغفاً وفقاً للأبراج؟

نسبة التوافق بين الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات