توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك بالتفصيل، لمعرفة ما يخبئه هذا الشهر من توقعات سواء إيجابية أو سلبية وما يحمله من مفاجآت لبرج الحمل من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح:

برج الحمل: من 20 مارس - 19 أبريل

مهنياً: يعتبر شهر كانون الأول/ ديسمبر، من الأشهر الجميلة جداً هذا العام وهو يسمح لك بإنهاء السنة بشكل ممتاز جداً. تتمتّع بمزاج مثالي يؤهلك للمشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الأفكار والمناقشة. تترك انطباعات حسنة جداً، وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر. تسلّط الاضواء على قدرتك القيادية فلا عجب إذا طرح إسمك لتستلم مركزاً متقدّماً. احذر النقاشات في أقل الأيام حظًّا ولا تتكاسل لئلا تفقد مصداقيتك وتشوّه سمعتك المهنية. الأسبوع الأخير قد يضعك أمام مسؤولية مهمّة تختبر بالفعل مؤهّلاتك فلا تتأفّف ولا تتهرّب منها. هذه هي الفرصة الثمينة لإثبات جدارتك. إنّه شهر ناجح بامتياز ولعلك تختم العام بنجاح وانتصار.

سينتعش وضعك المالي وستعيش بحبوحة، وستحصل على وضعيه سامية وعملك يكون جيداَ. قد ستفقد حماسك وتفاؤلك وستشعر ببعض الصعوبات من الناحية المادية أو من ناحية العمل والعلاقات مع الآخرين

عاطفياً: تنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تنشغل في تلبية الدعوات. وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها. أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار. بالنسبة إلى الحمل المرتبط فهو يعيش شهرًا جميلاً. يتكاتف معك الحبيب ويدعم قضيتك ويساعدك على إيجاد حلول إذا كنت تبحث عنها. تكون الأسابيع الأولى بمثابة شهر عسل للعشّاق. أمّا الأسبوع الأخير فهو متقلّب بعض الشيء ويتطلّب نضجًا وروّية.

تابعي ايضاً:

الحب وفق الأبراج: هل أنتما الثنائي المثالي؟

هل أنت من بين النساء الأكثر شغفاً وفقاً للأبراج؟

نسبة التوافق بين الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات