أحمد فهمي يكشف تفاصيل الليلة السوداء التي قضاها في السجن

 رغم حضوره الاستثنائي ونجاحه في تقديم مختلف الأدوار الكوميدية، ما زال الممثل أحمد فهمي يخشى خوض تجربة المسرح، وإن كان هذا الأمر الذي لا يتماشى مع شخصيته المحبة لاكتشاف الجديد وخوض المخاطرات. يعترف النجم المصري أحمد فهمي بذلك لوفاء الكيلاني ضمن برنامج "تخاريف" على MBC1.

يتحدث لوفاء عن التعليمات الصارمة التي كانت تُفرض عليه وعلى شقيقه التوأم الممثل كريم فهي في الطفولة، من زي المدرسة الموحّد، وإجباره على التقيد بالتوجيهات والأوامر طيلة الوقت، الأمر الذي استمر في حياته حتى مرحلة الشباب، بما في ذلك إلزامه بالتسجيل في كلية الهندسة بدون رغبته. كل ذلك دفعه إلى إهمال دراسته تماماً، وحوله من تلميذ متفوق إلى طالب جامعي فاشل، قبل أن تضعه الظروف أمام قرار اضطر للرضوخ له، وهو أن يشهد على طلاق والديه في سن التاسعة عشرة، وليسافر بعدها إلى أميركا. كما يكشف فهمي عن "أول علقة" وأسباب تعرضه للضرب من والديه، ثم إلقاء القبض عليه من أمن الدولة بسبب فيلم "رجال لا تعرف المستحيل"، وعن الليلة السوداء التي أمضاها في السجن.

وفي معرض إجابته على أسئلة وفاء، يبوح عمن يعتبره أفضل كوميديان في مصر، ويتحدث عن مسائل الأحوال الشخصية من زواج وطلاق، ويعلّق على خطوبته أخيراً من الفنانة هنا الزاهد. كيف يتفاعل مع اتهام وفاء له بالغرور؟ وضدّ من سيستخدم طاقية الإخفاء؟

·      تُعرض هذه الحلقة من برنامج "تخاريف" على MBC1، الإثنين 03 كانون الأول/ديسمبر في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

أضف تعليقا