نجوى كرم غاضبة وتتّهم هذا الشخص بتسريب أغنيتها

لم تكد تمض أيام قليلة على إطلاق الفنانة نجوى كرم أغنية "بوسة قبل النوم"، حتى فوجئت بتسريب أغنية لها بعنون "ما بحب الكذب" التي كان من المقرر أن تضمها لألبومها المقبل.

 

الأغنية تسرّبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد ردّت نجوى على التسريب طالبة من محبيها عدم الاستماع إلى الأغنية حيث كتبت سلسلة تغريدات جاء فيها "صباح النور، معروف لعبة مين المرت، في أولاد ظلمة، كل عمري ما رح اتلفت وراي لأني بعرف أنو يللي بياخدلي حقي أقوى بكتير، وتابعت: "ما تنجرفوا ورا حدا بطبطبلكن، إذا جد محبين إلي، ما تخلوا أصحاب العقد النفسية يعملوا أبطال علينا".

 

نجوى ردت على جمهورها الذين تسألوا عن الجهة المسرّبة، وحاولت الإشارة إلى أحد من دون ذكر اسمها بالقول: "خدوها على حالكن، إنتوا ما قبلتوا تسمعوا شي أنا مش منزلتوا، وهيدا المحبة، مين بكون منزلها؟ مين بدو يسوّق لحالو؟" في إشارة غير مباشرة إلى مؤلف الأغنية منير بو عساف الذي دأب على مهاجمة نجوى منذ مدة.

 

وتحت عنون "نجوى خط أحمر"، دشن محبو الفنانة هاشتاغ عبر "تويتر"، دعوا فيها إلى عدم الاستماع إلى الأغنية، قبل أن تصدرها الفنانة رسمياً.

 

وكانت منير بو عساف قد انتقد نجوى قبل أيام عندما أطلقت أغنية "بوسة قبل النوم" حيث كتب عبر حسابه الشخصي على الفايسبوك "مش عم بعرف ليش بعض الفنانين مش عم تتخطى أغانيهم حدود غرفة النوم، يعني في حل من تنين، يا عم بضلوا بغرفة النوم يا البيت كلو غرفة وحدة، انتوا حزروا"، وكان قد انتقد نجوى أيضاً عندم أطلقت أغنية "عالصخرة"، وقد عزا البعض أسباب خلافه مع نجوى إلى قيام هذه الأخيرة عدم إطلاقها أغانيه التي سجلتها بصوتها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب