إعرفي مصير زواجك في 2019 بحساب تاريخ ميلادكما

مع قرب حلول العام 2019 يتساءل الكثيرون عن مصيرهم وعما قد يحدث معهم وخصوصاً على مستوى حياتهم الزوجية والعاطفية. وهو ما يمكن اكتشافه من خلال إجراء عملية حسابية سهلة انطلاقاً من سنة الميلاد.

  حساب مصير الزواج في2019
لحساب مصير الزواج في 2019 يجب اتباع الطريقة التالية: أضيفي رقم يوم ميلادك من خلال عملية الجمع إلى رقم شهر ميلادك ثم إلى الرقم 3.
فإذا ولدت مثلاً في 23 سبتمبر، عليك القيام بهذه العملية: 23 + 9 + 3 = 35، 3+ 5 = 8.
وعليك القيام بالعملية نفسها من خلال جمع رقم يوم ميلاد زوجك مع شهر ميلاده والرقم 3 أيضاً.
فإذا ولد في 13 أكتوبر، إجمعي 13 + 10 + 3 = 26، 2+ 6 = 8.
بعد ذلك إجمعي رقميكما: 8 + 8 = 16 ثم 6 + 1 = 7.
وإليك ما تقوله أي نتيجة قد تحصلين عليها، من 1 إلى 9 عن مصير زواجك في 2019.

 

1 من الممكن أن تطرأ على حياتكما بعض التغييرات التي لطالما سعيتما إليها. كما قد تحتاجان إلى الحوار بشأن بعض الأمور العالقة. لكن من المهم أن تتخليا عن بعض عاداتكما التي تمنع تطور حياتكما. والأهم أن التجدد قد يطرأ على مشاعركما وعلاقتكما.

2 يعني حصولك على النتيجة 2 أنّك قد تعيشين في المرحلة المقبلة أمومتك بكل معنى الكلمة. وهو ما قد يلهيك عن الاهتمام بزوجك أحياناً. ولهذا من الأفضل أن تنتبهي جيداً لأن شريك حياتك يحتاج دائماً إلى أن تطرحي عليه الأسئلة حول يومياته وعمله. فهذا يشعره بالارتياح ويعزّز علاقتكما.

3 قد تشهد حياتك الزوجية في 2019 تأجّج عواطفك. فمن الممكن أن تصبحي أكثر تعلقاً وارتباطاً بشريك حياتك. وتعبتر هذه السنة مثالية بالنسبة إليك لكي تبدئي المشاريع التي توقفت منذ أعوام. فالوقت مناسب والنتائج قد تكون على النحو الذي تريدين.

4 تحتاجين إلى الشعور بالأمان في 2019 وتبحثين عنه لدى زوجك. وهكذا قد تحرصين على البقاء برفقته. لكن من الممكن أن يشعره هذا بالاختناق. فاحرصي على أن تجدي أسباباً أخرى لذلك الشعور مثل لقاء أفراد أسرتك وقريباتك وصديقاتك. ومن المهم في العام المقبل أن تمنحي نفسك بعض الاهتمام.

5 تنتقل حياتك الزوجية في الفترة المقبلة إلى مرحلة جديدة. فقد تخرجين وشريك حياتك من روتين الواجبات الذي عشتماه في العام 2018. وقد يتاح لكما تمضية بعض الأوقات معاً. وهو ما ينعكس إيجاباً على علاقتكما ويعيدكما إلى أيام زواجكما الأولى.

6 قد يكون العام 2019 بالنسبة إليك وإلى زوجك حافلاً بالمسؤوليات. فقد تواجهان بعض الاستحقاقات على صعد مختلفة. ومن الضروري أن تباشرا الاستعداد لها قبل نهاية العام 2018. قد يلهيكما ذلك عن قضاء بعض الأوقات الرومنسية معاً، إلا أنكما قد تقطفان النتائج الإيجابية بعد أشهر قليلة.

7 مع حلول العام 2019 قد تفضلين وزوجك عيش المرحلة التالية بمفردكما. فمن المهم أن تأخذا قسطاً من الراحة بعيداً عن زحمة المجتمع وأن تعيدا ترتيب حياتكما المشتركة. وفي حال لم تقوما بذلك، قد تعانيان من الفوضى التي تسبب توتركما وبالتالي حدوث الخلافات بينكما.

8 يزداد احتمال أن تحصلي على المكافأة في العام 2019 بعد الجهود الكثيرة التي بذلتها في السنوات السابقة. ولا شكّ في أنك ستحصدين ثمار وفائك لأسرتك وتضحيتك من أجلها. وستعرفين في المرحلة المقبلة أن زوجك يقدر ذلك وأنه كان يرى كل ما تفعلين ويلاحظه.

9  يحمل إليك العام 2019 أسباباً كثيرة للاحتفال مع زوجك ببعض المناسبات. إلا أن بعض الظروف قد تدفعكما في المقابل إلى المغامرة وإلى التنازل عن بعض خياراتكما السابقة. لكن هذا قد يساعد على بناء أسس لانطلاقة مقبلة أكثر انفتاحاً وازدهاراً.      
     

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات