أصالة تحيي ذكرى وفاة شقيقها بكلمات مؤثرة

قامت المطربة السورية أصالة بإحياء الذكرى الرابعة لوفاة شقيقها أيهم نصري، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، من خلال نشر صورة لشقيقها الراحل، وكتبت على الصورة: "من أربع سنين متل اليوم سبقني أخي الحبيب أيهم مصطفى نصري، متل ما بيحبّ يسمعها كان دائمًا.. الله يرحمه ويجمعه بأبوه، ويرحم كلّ الّلي سبقونا، ويعوّضهم ربّ العالمين الجنّة، وبسألكم أن تدعوا له ولأبي، الله يحفظكم جميعاً".

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

من ناحية أخرى، حرصت المطربة السورية أصالة على الاحتفال بالمولد النبوي على طريقتها الخاصة، من خلال طرح أغنية دينية جديدة تحمل عنوان: "المصطفى" وتعاونت فيها مع المؤلف مصطفى حسن، والملحن سامح كريم، وتوزيع أشرف البرنس، نشرت أصالة الأغنية عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وذلك لمشاركة جمهورها الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وحرصت الفنانة السورية أصالة على تهنئة سلطنة عمان بعيدها الوطني؛ متمنيةً لها التقدم والاستقرار، من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

اقرئي أيضًا : جميلة عوض في إستونيا؛ للمشاركة في مهرجان تالين الدولي

جدير بالذكر، أن المطربة أصالة قدمت عددًا كبيرًا ومتميزًا من الأعمال الغنائية المتنوعة، التي شملت كل ألوان الغناء خلال مشوارها الفني، وكان آخر أعمال المطربة أصالة، أغنية "الحقيقة"، من كلمات بهاءالدين محمد، ألحان وليد سعد، وحققت عدد مشاهدات عبر "يوتيوب" تجاوز 6 ملايين مشاهدة.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب