بعد طلاقه.. أحمد عبد الله يهاجم ادارة مهرجان القاهرة السينمائي

قام الفنان أحمد عبدالله محمود بالهجوم على مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الأجتماعى فيسبوك وذلك بسبب عدم توجيه دعوه له بحضور فعاليات المهرجان بالرغم من مشاركته بالمهرجان بفليم "جريمة الإيموبيليا " للمخرج خالد الحجر.

 


 

ما كتبه أحمد عبدالله 

 

وكتب عبر حسابه : "أنا ابتديت أحس إني مش ممثل ومش من حقي حضور المهرجانات، بس لما كمان يكون عندي فيلم ميتبعتليش دعوه ..شكرااا" .

يذكر أن لأحمد المهرجان فيلم بعنوان "جريمة الايموبيليا" ويشارك في بطولته دعاء طعيمة، يوسف إسماعيل، لطيفة فهمي، ومن تأليف وإخراج خالد الحجر، وإنتاج أحمد عفيفي وخالد يوسف.

اقرئي أيضًا : تعرف علي أبرز النجوم الذين غابوا من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

من ناحية أخرى قامت الفنانة السورية سارة نخلة بالتعليق على خبر انفصالها عن الفنان أحمد عبدالله محمود من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الأجتماعى إنستجرام من خلال تغير حالتها الأجتماعية علي موقع إنستجرام إلى سينجل،على الرغم من عدم تعليقها على الأمر من خلال وسائل الأعلام المختلفة،أكتفت سارة بالتعليق من خلال حسابها الشخصى على إنستجرام قائلة :"خلو أحمد هو اللي يتكلم عن انفصالنا"، والأنفصال جاء بعد فترة زواج استمرت لمدة 3 سنوات وذلك بسبب خلافات أسرية وقعت بينهما بحسب مصدر مقرب من الزوجين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب