ديكورات باليقطين لتزيين حفل الزفاف تناسب أجواء الخريف

يعد حفل الزفاف يوما مهما عند كل فتاة، والذي تتوج فيه قصة حبها بالنهاية السعيدة؛ ولكل فتاة تحتفل بزفافها أو خطوبتها خلال الخريف؛ مجموعة من الأفكار العصرية والمبتكرة لتزيين الحفل باليقطين؛ لإضفاء روح من الدفء والحيوية داخل الحفل.

يمكن مزج اليقطين في ديكور الزفاف كلمسة عصرية ومبتكرة دون أن يتحول عرسك إلى بيت مسكون؛ وذلك من خلال النصائح التالية:

 

مع بطاقات الدعوى

 

- ستصدمين إذا عرفتِ أنه بإمكانك إضافة اليقطين صغير الحجم إلى بوكيه الورد الخاص بكِ، وخاصة إذا كان يغلب على عرسك الطابع البوهيمي؛ حيث يمكنكِ دمجه مع الورود البيضاء؛ لإضفاء روح الحيوية على باقة الورد الخاصة بكِ.

-يمكن استخدام اليقطين ليس فقط كشكل جمالي ومبتكر بالعرس، ولكن يمكن أن يكون له بعض الوظائف كاستخدامه مزهريات على طاولات المدعوين، أو مقبلات حساء أو حتى بطاقات مرافقة؛ أو استخدامه بدلاً من الزهور كقطعة مبتكرة لخفض التكاليف.

- وكذلك يمكن الاستعانة باليقطين للزينة وطلاؤه واستخدامه كمصابيح لتزيين العرس؛ كما يمكن الاستعانة به واصطفافه في مدخل الفرح أو في الممشى المؤدي إلى منطقة الاحتفال أو المكان المخصص لرقص العروسين.

 

استخدامها كمصابيح للإنارة

 

- يمكن إدراج بطاقات الأسماء أو الدعوى الخاصة بالزفاف وإرفاقها باليقطين، وتتيح للجميع معرفة أين سيجلسون؛ وكذلك يمكن توظيفه لإضفاء مشهد خارجي لحفل زفاف خلاب، أو إنشاء صورة خلفية جميلة، من خلال رشه بالطلاء لمطابقة نظام الألوان الخاص بعرسكِ.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور