ليلى علوي تحتفل بذكرى ميلاد أحمد زكي: أسطورة السينما المصرية

احتفلت الفنانة ليلى علوي بذكرى ميلاد الفنان الراحل أحمد زكي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام من خلال نشر صورة من مشهد يجمعهما من فيلم «اضحك الصورة تطلع حلوة»، وكتبت ليلى على الصورة: «أعمالك هتفضل محفوظة وتاريخك هيفضل يتكلم عنك، أسطورة السينما المصرية أحمد زكي».

يذكر أن فيلم «اضحك الصورة تطلع حلوة» بطولة أحمد زكي، ليلى علوي، سناء جميل، منى زكي، كريم عبدالعزيز، ومن تأليف وحيد حامد، وإخراج شريف عرفة، ومن أبرز الأعمال الفنية التي قدمها الفنان الراحل أحمد زكي هي «زوجة رجل مهم»، «البريء»، «معالي الوزير»، وغيرها.

اقرئي أيضًا : بالصور: أحمد فلوكس يحمل هنا شيحة بطريقة رومانسية أثناء شهر العسل

من ناحية أخرى تقوم الفنانة ليلى علوي بتصوير دورها الجديد فى فيلم «التاريخ السري لكوثر»، الذي تدور أحداثه فى إطار اجتماعي، ولهذا تتواجد حاليًا في أكاديمية الفنون بمنطقة الهرم، وتتعاون علوي فى الفيلم مع المخرج محمد أمين، وبذلك تعود للسينما بعد غياب استمر لمدة 3 سنوات، حيث كان آخر أفلامها «الماء والخضرة والوجه الحسن».

جدير بالذكر أن فيلم «التاريخ السري لكوثر» من تأليف وإخراج محمد أمين، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنانة زينة، أحمد حاتم، عبدالرحيم حسن، إيناس كامل، محسن محيي الدين وفراس سعيد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب