بالفيديو: طفل مصري يثير دهشة أحمد حلمي بموهبته الاستثنائية في برنامج "نجوم صغار"

انطلقت اليوم السبت أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب الصغيرة «Little Big Stars نجوم صغار»، الذي يقدمه أحمد حلمي، ويعرض على شاشة قناة MBC مصر.

استضاف أحمد حلمي في الحلقة الأولى العديد من المواهب الصغيرة من بلاد مختلفة بالوطن العربي، في الغناء والشعر وغيرها من الفنون.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

خلال الحلقة عرض أحمد حلمي موهبة الطفل آدم شفيق الذي فاجأه بموهبة استثنائية بذاكرته الصورية، الذي استطاع أن يتعرف على مجموعة كبيرة من البلاد عبر الخريطة، فمجرد أن يطرح عليه حلمي اسم بلد ما ليكشف له عن موقعه في الحال.

وعبر حلمي عن انبهاره بموهبة الطفل الصغير، مؤكداً أنه لديه ذكاء خارق وقوة ملاحظة استثنائية.

اقرئي أيضًا : زينة تعود لتامر حسني بعد انقطاع دام عشر سنوات وتؤكد «فيلم مفاجأة للجمهور»

يطل برنامج «Little Big Stars نجوم صغار»، على المشاهدين بلوحاته الراقصة واستعراضاته التي تأسر القلوب، بهيكلية لا تعتمد على مبدأ الربح والخسارة، أو المنافسة والتصفيات أو التحديات من أي نوع فاتحاً أبوابه على مواهب طفولية مبدعة في الغناء والشعر والرسم والتقديم، وتصميم الأزياء والعروض البهلوانية والاستعراضات المبهرة، إضافة إلى الرقص والعزف والرياضات والفنون على أنواعها، كل ذلك وغيره الكثير يقدمه أطفال متألقون يمتلكون مواهب وقدرات استثنائية، أبرزها خفة الدم والذكاء الحاد والشخصية القوية والثقة العالية بالنفس، مع سرعة بديهة، إلى جانب كاريزما وحضور لافِتَين.


 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون