بعد اعتزالها الفن.. أمل حجازي تزور الكعبة

قررت الفنانة اللبنانية أمل حجازي اعتزال الفن وارتداء الحجاب العام الماضي، وخلال الأيام الحالية، نشرت صورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وهي تلمس الكعبة المشرفة، وترتدي العباءة السوداء، وعلقت أمل على الصورة: "ما أجمل عطرها وتقبيلها والنظر إليها، يا رب لا تحرمنا زيارتها، سلام مني لكم من مكة المكرمة، أجمل ما رأت عيناي".

اقرئي أيضًا : أول ظهور لابنة منى زكي بعد إتمامها ١٥ عامًا.. هل تشبه والدتها؟

اتجهت حجازي بعد الاعتزال لغناء عدد متنوع من الأغاني الدينية، وكانت قد طرحت أغنية جديدة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وهي أنشودة دينية بعنوان: "لبيك اللهم لبيك"، وكانت بمناسبة موسم عيد الأضحى المبارك، ولكن الأغنية لم تحقق نسبة مشاهدة عالية؛ فكانت نسب المشاهدة ضعيفة، بلغت قرابة 4 آلاف مشاهدة فقط، وذلك بعد 15 ساعة من طرحها، تضمنت الأغنية عددًا من المشاهد الخاصة بالحجاج ووقوفهم على جبل عرفات.

جدير بالذكر، أنه انتشرت بعض الأخبار عن مرضها، وعلقت الفنانة اللبنانية أمل حجازي على الشائعات من خلال حسابها الرسمي على "تويتر": "أتمنى من المواقع ألا تكتب عناوين: أمل تتحدث عن مرضها، أنا والحمد لله لا أعاني المرض، والمرض الحقيقي هو مرض اللسان، الأمراض يمكن الشفاء منها، ولكن مرض اللسان مزمن.. اقتضى التوضيح".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب