رضوى الشربيني لمنى الشاذلي: زوجوني ١٣ مرة!

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني عن أن طليقها من أكثر الأشخاص الذين أصابها بالضرر؛ بسبب الشائعات التي انتشرت حوله من ضربها وإهانتها، وذلك أثناء وجودها مع الإعلامية منى الشاذلي كضيفة في برنامج «معكم»، المذاع على قناة CBC.

أكدت الشربيني أن من أكثر الشائعات التي أزعجتها، خلال الفترة الماضية، من قاموا بتزويجها أكثر من 13 مرة خلال ثلاث سنوات، بالإضافة إلى أن هناك عددًا من الشائعات التي أكدت أنها تمت خطبتها 3 مرات.

وبسؤالها عن سبب عدم ارتباطها خلال الفترة الحالية، قالت رضوى إنه حينما يأتي النصيب بالتأكيد ستتزوج، وليس لديها مانع أن تتزوج مرة أخرى.

وعن سبب طلبها من إدارة القناة إيقاف عرض البرنامج، قالت رضوى الشربيني إنها بعد العودة بالبرنامج، للموسم الثالث، والذي عرض منه 9 حلقات على الشاشة، شعرت بتصاعد أرقام المشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل مضاعف وغير طبيعي، مما أثار قلقها، ولهذا طلبت وقف البرنامج بشكل مؤقت لمعرفة السبب وراء ذلك.

جدير بالذكر أن رضوى بدأت من خلال قناة art، ثم تزوجت، وتوقفت عن العمل بسبب حملها، ثم عادت لتستأنف عملها من جديد، من خلال برنامج «هي وبس»، المذاع على قناة «سي بي سي سفرة».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب