إيناس عز الدين تجري عملية جراحية في ألمانيا!

الفنانة إيناس عزالدين نجمة برنامج أراب آيدول سافرت إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية في ذراعها، بعد الحادث الذي تعرضت له مؤخرًا وأصيبت على إثره بالعديد من الكدمات والكسور في أماكن متفرقة من جسدها، وأجرت عدة عمليات جراحية في مصر، لكن نصحها الأطباء بضرورة السفر إلى ألمانيا لإجراء هذه العملية.

اقرئي أيضًا : فيديو لأحمد السقا وهو يرقص على الحصان، يشعل السوشال ميديا

وكانت إيناس قد نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، تعرضها لمحاولة قتل وسرقة بعد اقتحام أحد اللصوص لمنزلها قبل أيام قليلة من عيد مولدها، ولولا العناية الإلهية وصد كلاب الحراسة للصوص والهجوم عليهم، لكانت في عداد الموتى. وقالت إيناس: «ذات مومنت لما أبقى مش ناوية أعمل عيد ميلاد، وفجأة تحصل ظروف ويتقرر إني أعمله، وفجأة ألاقي فاضل خمسة أيام وأكمل ٣١ سنة، وفجأة ألاقي نفسي دراعي مش بيتحرك ومش عارفة أنزل، وفجأة ألاقي نفسي مش عارفة أعمل أي ترتيبات، وبعزم الناس المقربين بكل سرعة وصربعة وعدم نظام ولا فستان ولا شعر والكيك ظبطته بأعجوبة في الوقت الضايع، وكله كوم والحرامي اللي دخل البيت وكان هيقتلني إمبارح ده كوم.. عايزة أعيط.. أي فيل لايك إنها الشيخوخة يا سادة».

اقرئي أيضًا : جمهور الموسيقى العربية يتفاعل مع علي الحجار، في الليلة السابعة

مما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي؛ راغبين الاطمئنان على نجمتهم؛ فتوالت عليها الأسئلة للاطمئنان على صحتها وعن مصير اللص، وقد أجابت عن سؤال أحد متابعيها عن كيفية نجاتها؛ فأجابت: “الكلاب اللي صحوني ونجدوني وفضلت أصرخ أنا والكلاب تهجم وهو هرب».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب