دينا الشربيني تورط محمد إمام باعتذارها عن فيلمه الجديد

وضعت الفنانة دينا الشربينى الفنان محمد إمام في موقف محرج مع فريق عمل فيلم "لص بغداد"، بسبب اعتذارها المفاجئ عن المشاركة في بطولة الفيلم بعد أن تعاقدت؛ موضحة أن ذلك الاعتذار لأسباب خاصة بها.

من جانبه، نفى المخرج أحمد خالد موسى، من خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة دبي، ما تردد من أن البطولة كانت مشتركة بين دينا الشربيني وياسمين صبري، وأكد أن ياسمين لم تكن ضمن المرشحات للمشاركة في هذا الفيلم.

اقرئي أيضًا : هل تذكرون الفنانة سميحة أيوب.. هكذا أصبح شكلها بعد مرور السنوات

أكد موسى أنه من المقرر، أن يتم تصوير المشاهد الأولى للفيلم خلال نهاية هذا الشهر الجاري، وأن الفيلم يشهد العديد من مواقع التصوير داخل وخارج مصر، وتدور أحداث "لص بغداد" حول البحث عن كنز، ومن المتوقع تقديمه على أجزاء مختلفة، ويتم حسم ذلك بشكل نهائي بعد عرض الجزء الأول.

من ناحية أخرى، كان الفنان عمرو دياب قد اعترف بحبه للفنانة دينا الشربيني خلال حفله في جامعة مصر الدولية، والتي غنى بها مجموعة من أجمل أغانيه، بدأها بغناء أغنية "أجمل عيون" الشهيرة باسم "برج الحوت"، وطلب من دينا الشربيني الصعود على المسرح قائلاً: "هي آه فنانة، بس هي بتتكسف.. وهي ممثلة جامدة أوي"، ثم قبل رأسها كنوع من الاعتراف الرسمي أمام الجمهور بحبه لها.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون