بالفيديو.. عمرو سعد مهاجمًا خالد يوسف: أناني وينسب نجاحنا لنفسه

انتقد الفنان عمرو سعد المخرج خالد يوسف، وذلك من خلال لقائه التلفزيوني مع الإعلامية سمر يسري في برنامجها «حفلة 11» المذاع على فضائية «ON E» بسبب التصريحات التي نسب فيها نجاح أعماله الفنية لنفسه وليس للأبطال، حيث اعتبر سعد أن هذه التصريحات تؤكد عدم إيمان خالد يوسف بأن نجاح العمل الفني يرجع لكل الفريق بداية من المصور والمؤلف والفنان وصولاً للمخرج، وعلق سعد قائلاً: «لو شايف النجاح أو الفشل يُنسب لك طلع نفسك على الأفيش»

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

وأضاف عمرو سعد أنه شارك مع المخرج خالد يوسف في عدد كبير من الأفلام الناجحة، والتي علقت مع الجمهور حتى الوقت الحالي، ولكن هذا يرجع للتعاون المشترك بينهم، ولا يرجع لخالد يوسف فقط، ووجه له رسالة قائلاً: «مينفعش تبقى أناني وتفكر في كل حاجة من زاويتك بس».
عبر سعد عن غضبه من خالد يوسف خلال الفترة الأخيرة؛ لأنه يهتم بالحديث الذاتي عن نفسه وليس عن نجوم أفلامه، الذين يعتبرون عاملاً أساسياً في نجاحه ونجاح أعماله.

اقرئي أيضًا : التحفظ على إعلامية شهيرة داخل قسم الشرطة واتهامها بخطف أطفال

من ناحية أخرى حرص الفنان عمرو سعد على تهنئة النجمين عمرو يوسف وكندة علوش، على مولودتهما الأولى حياة، قائلاً: «بنت عمرو وكندة هاتطلع إيه غير حلاوة بالقشطة وزبدة الزبدة.. ربنا يفرحكم بيها ويسعدها بيكم عمرو يوسف كندة علوش».

أضف تعليقا