ياسمين صبري تشعل السوشال ميديا بجلسة تصوير غريبة

قامت الفنانة ياسمين صبري بإجراء جلسة تصوير جديدة وغريبة في الوقت نفسه؛ حيث ظهرت في الصحراء مرتدية اللون الأبيض والأسود والأحمر، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن سر جلسة التصوير وسر الإطلالة الغريبة والتي وصفوها بالجذابة أيضًا، من جانبها أعلنت الفنانة ياسمين صبري أن الصور التي قامت بنشرها من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام كانت قد خضعت لها من أجل حوارها مع مجلة Bazaar العربية، وحرصت وقتها على الظهور بإطلالة مختلفة؛ لهذا اختارت الأزياء التي ظهرت بها ما بين اللون الأحمر والأبيض والأسود.

اقرئي أيضًا : لهذا السبب.. بوستر مهرجان القاهرة السينمائي يثير جدل

لاقت الصور إعجاب عدد كبير من محبي ومتابعي الفنانة ياسمين صبري، وتعددت التعليقات، وكان أبرزها «ياسمين صبري يا جماعة.. يعني الجمال والرقة والدلع فخر الصناعة المصرية»، كما أشاد عدد من جمهورها بالمكياج وبتسريحة الشعر التي ظهرت بها خلال جلسة التصوير في الصحراء.

كانت الفنانة ياسمين صبري شاركت في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام وذلك للمرة الثانية على التوالي، وظهرت بإطلالة مميزة أشاد بها عدد كبير من مصممي الأزياء الذين علقوا على إطلالات النجوم في المهرجان، من جانبها أشادت صبري بالتنظيم والدقة والاهتمام في كل التفاصيل الخاصة بفاعليات المهرجان وبالأفلام المتميزة التي شاركت في المهرجان هذا العام.

اقرئي أيضًا :  التحفظ على إعلامية شهيرة داخل قسم الشرطة واتهامها بخطف أطفال

من ناحية أخرى تبدأ الفنانة ياسمين صبري في التحضير لمسلسلها الجديد والذي تعاقدت خلال الفترة الماضية على بطولته؛ لتخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية خلال شهر رمضان المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب