الهضبة يدخل في شجار بالأيدي.. والسبب دينا الشربيني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو للفنان عمرو دياب ظهر فيه في شجار بالأيدي مع أحد أفراد الأمن المسئول عن تنظيم الحفل الغنائي الذي يقوم به في لندن، ويرجع الأمر إلى قيام الأمن بطلب نزول دينا الشربيني من على المسرح؛ تنفيذًا للتعليمات الأمنية، ولكن سرعان ما تم حذف الفيديو.

اقرئي أيضًا : لهذا السبب.. بوستر مهرجان القاهرة السينمائي يثير جدل

كانت هذه المرة الثانية التي يطلب فيها عمرو دياب من دينا الشربيني التواجد بجواره على المسرح بعد تواجدها معه في حفلة جامعة مصر الدولية، ولكن بعد منع الأمن دينا من الصعود لم يتمالك الهضبة أعصابه وتدخل بنفسه وطلب منها الصعود إلى المسرح ليحييها للمرّة الثانية على الرغم من تعليمات الأمن بعدم السماح بتواجدها، وصاح عمرو دياب في وجه الحارس ووضع يده على كتفه ليبعده.

اقرئي أيضًا : التحفظ على إعلامية شهيرة داخل قسم الشرطة واتهامها بخطف أطفال

جدير بالذكر أن الفنان عمرودياب كان قد اعترف بحبه للفنانة دينا الشربيني خلال حفله في جامعة مصر الدولية والتي غنى بها مجموعة من أجمل أغانيه بدأها بغناء أغنية «أجمل عيون» الشهيرة باسم «برج الحوت»، وطلب من دينا الشربيني الصعود على المسرح قائلاً: «هي آه فنانة بس هي بتتكسف.. وهي ممثلة جامدة أوي»، ثم قبل رأسها كنوع من الاعتراف الرسمى أمام الجمهور بحبه لها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب