هذا ما ينتظر برج الجدي في كل شهر من أشهر العام 2019

هذا ما ينتظر برج الجدي في كل شهر من أشهر العام 2019

هذا ما ينتظر برج الجدي في كل شهر من أشهر العام 2019

هذا ما ينتظر برج الجدي في كل شهر من أشهر العام 2019

هذا ما ينتظر برج الجدي في كل شهر من أشهر العام 2019

هذا ما ينتظر برج الجدي في كل شهر من أشهر العام 2019

العام ٢٠١٩ سيكون جيداً بالنسبة للجدي بشكل عام. سيكون هناك الكثير من المفاجآت المادية السارة، ولكن الوضع العاطفي سيكون معقداً اكثر مما يجب. العلاقات مع المحيط ستكون معضلة للجدي خلال هذا العام اذ انه سيجد صعوبة في التواصل معهم خصوصاً الذين يكبرونه سناً.
سيكون هناك فرصة للتقدم والسفر ولكن في المقابل سيكون هناك فئة ستحاول منع برج الجدي من المضي قدماً.

 


يناير/ كانون الثاني

بداية الشهر هذا لن تكون سهلة، فالجدي سيشعر بانه عالق في مكانه، وهو بالفعل كذلك منذ اشهر. ولكن ولحسن الحظ مع انتصاف الشهر الصورة ستتبدل و سيشعر بشكل افضل. الاخبار المهنية الجيدة ستجعله في حالة من السعادة. ورغم ان السعادة المهنية بالنسبة للبرج هذا تعني السعادة في كل جوانب الحياة ولكن خلال هذه الفترة الامور لن تكون كذلك. فمشاعره متداخلة ومعقدة مؤخراً.


فبراير/ شباط

بداية الشهر لن تكون سهلة وسيجد الجدي نفسه امام موقف يتطلب منه التضحية بفرصة إنتظرها لوقت طويل. السؤال الذي على الجدي طرحه على نفسه قبل حسم القرار هو ما ان كان مستعداً للتضحية بكل ما يملكه من اجل النجاح المهني والمكانة الاجتماعية. الفترة الاخيرة من الشهر لن تكون مريحة لن هناك الكثير من التفكير الذي يجب القيام به.


مارس/ آذار

الحظ سيكون حليف الجدي خلال هذا الشهر. وهناك مفاجأة مالية كبيرة في طريقها اليه. وحتى ان الجدي وبسبب الحظ غير المتوقع هذا سيجد نفسه يفكر بالإسترخاء والإستمتاع بوقته وذلك خلافاً لعاداته التي تجعله يجد السعادة في العمل الدائم.

 

أبريل / نيسان

الوضع هنا هو شد وجذب.. وهذا ما سيربك الجدي. الحياة المهنية تأخذ وقت الجدي كاملاً ورغم ان حياته العاطفية تعاني الا انه لا يكترث كثيراً لان كل ما يريده هو عدم خسارة ما عمل من اجله. ولكن وبما انه من الابراج التي تملك مهارات حل المشاكل فهو على الارجح سيجد الحل المثالي للمشكلة التي تواجهه.

 

مايو /أيار

شهر هادئ نسبياً، الامور في العمل تسير لصالح الجدي، وهو في الواقع لا يملك ما يتذمر حوله. هناك الكثير من الفرص والتعاون والاهداف التي يتم تحقيقها في حياة الجدي المهنية والاوضاع هادئة نسبياً على الصعيد الشخصي. وبالتالي الشهر لا يعكر صفوه شيء.

 

يونيو/ حزيران

الحظ الجيد سيكون كريماً جداً مع الجدي خلال هذا الشهر، بالإضافة الى الحياة المهنية المزدهرة، والاوضاع المادية الجيدة كل المشاكل التي تواجهه خلال هذه الفترة ستحل نفسها بنفسها بشكل سحري. الوضع هذا سيجعله يظن بانه يقوم بكل ما هو صائب ما سيؤدي الى تصرفات متعالية  احياناً مع المحيط وخصوصاً مع الشريك.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يوليو/ تموز
الشهر هذا سيبدأ بمواجهة.. الحياة المهنية التي اخذت وقت الجدي كاملاً القت بثقلها على الحياة العاطفية والشريك بات في مرحلة سيقرر فيها ما ان كان سيريد الاستمرار ام الرحيل. واقع ان الجدي لا يملك رأياً في الموضع سيجعله يشعر بالاحباط ولكن كما هو معروف عن الجدي فهو من الابراج التي تقاتل حتى الرمق الاخير من اجل انجاح العلاقة.

 

أغسطس/ آب

الوضع سيكون دقيقاً بالنسبة للجدي هنا سواء كان اعزبا أو متزوجاً. سيتلقى مساعدة من شخص ما، والعلاقة ما هذا الشخص ستتطور. ثم سيتلقى مساعدة من شخص اخر بحلول نهاية الشهر والعلاقة مع هذا الشخص ايضاً ستتطور. في حالة الجدي مرتبط ما حصل هو خيانة، وفي حالة الاعزب التصرفات هذه ادنى من مستوى البرج هذا وبالتالي هناك ضرر بالغ بالسمعة وحتى بالنظرة الى الذات.

 

سبتمبر/أيلول

هناك الكثير من التقلبات خلال هذا الشهر، سيكون هناك المضي قدماَ وتحقيق الاهداف والحصول على المساعدة من مصادر مختلفة. ورغم ان الجدي سيكون محظوظاً خلال الاسبوع الاول من الشهر ولكن بعد ذلك الامور ستسير بشكل سيء وسيكون هناك الكثير من التعقيدات على مختلف المجالات المهنية والاجتماعية والعاطفية.


أكتوبر/ تشرين الاول

بداية الشهر ستكون سيئة.. والدراما ستستمر حتى منتصف الشهر. ما على الجدي فعله هو المحافظة على الهدوء وعدم قول الامور الخاطئة لان الوضع حساس للغاية على مختلف الجبهات. العقبات التي سيواجهها ستعلمه الكثير من الدروس التي سيستفيد منها ولكن حالياً الاوضاع صعبة ومعقدة.


نوفمبر/ تشرين الثاني

بداية الشهر تعتمد على الجدي، فان كان من الفئة التي تحتاج الى الكثير من الوقت كي تتجاوز المشاعر السلبية فالشهر سيبدأ سيئاً وان كان من الفئة التي تتجاوزها بسرعة فسيبدأ بهدوء. ما على الجدي فعله خلال الشهر هذا هو التفكير ملياً فيما يقوله كي لا يدخل في مواجهات لا يحتاج اليه. مع نهاية الشهر سيعود الجدي الى طاقته المعتادة.


ديسمبر/ كانون الأول

سيبدأ الشهر بشكل جيد. الجدي سيكون بمزاج جيد وذلك لان الحياة المهنية جيدة وكل جوانب حياته هادئة ومريحة. ولكن هناك تحد على الجدي ان يخرج منه فائزاً هو استعادة الشريك الذي ما زال يشعر بالكثير من المرارة. هناك وقت للعمل وهناك وقت للمرح ايها الجدي وحان الوقت كي تمرح وتمنح الشريك ما يستحقه.

 

إقرئي ايضاً:

اكتشفي برجك وشخصيّتك وفق الأبراج العربية

الصديقة التي تتصرف كأم الجميع تنتمي لهذه الابراج

أي نوع من الخطط على برجك تجنب وضعها هذا الشهر؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
علامات الحب عند الرجل العقرب

الرجل العقرب لا يسهل التعامل معه أو الإرتباط به. كما أنه لا يسهل قراءة ما يدور في ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات عام 2020 لبرج العذراء

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج العذراء, وهل سيكون العام 2020 أفضل ...

6
أبراج وتطلعات
لا تخفن من هذه الأبراج فهي لا تعرف كيف تكذب

الكل يكذب أحياناً لمجموعة مختلفة من الأسباب، ولكنه يكون محصوراً في أطر محددة ولغاي...

1
أبراج وتطلعات
توقعات عام 2020 لبرج الأسد

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج الأسد, وهل سيكون العام 2020 أفضل من...

1
أبراج وتطلعات
توقعات عام 2020 لبرج السرطان

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج السرطان, وهل سيكون العام 2020 أفضل ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات عام 2020 لبرج الجوزاء

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج الجوزاء، وهل سيكون العام 2020 أفضل ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات عام 2020 لبرج الثور

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج الثور، وهل سيكون العام 2020 أفضل من...

6
أبراج وتطلعات
أمور عليكن تقبلها ان كان الهدف إنجاح العلاقة بحسب الأبراج

سواء أنتن حالياً جزءاُ من علاقة أو تعيشون مرحلة العزوبية بسعادة أو بتعاسة فإن كل و...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج موهوبة وتبرع في كل شيء

هناك بعض الأشخاص الذين يبرعون في كل شيء تقريباً. ومشاعرنا عادة تجاههم تنقسم بين ال...