عمرو سعد: «بنت عمرو وكندة هاتطلع إيه غير حلاوة بالقشطة»

حرص الفنان عمرو سعد على تهنئة النجمين عمرو يوسف وكندة علوش على مولودتهما الأولى حياة والتي رزقا بها أمس قائلاً: «بنت عمرو وكندة هاتطلع إيه غير حلاوة بالقشطة وزبدة الزبدة.. ربنا يفرحكم بيها ويسعدها بيكم عمرو يوسف كندة علوش».

من ناحية أخرى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً مجمعة لكل من الفنانة كندة علوش وزوجها الفنان عمرو يوسف، وهما في سن الطفولة، وظهرا في الصور بشكل جمالى وطفولي يعكس جمالهما الحالي، ولاقت الصور أعجاب عدد كبير من الجمهور.

اقرئي أيضًا : بالفيديو: هذه الأغنية حضَّرها محمد رشاد ليغنيها في زفافه وطرحها عبر يوتيوب بعد انفصاله عن خطيبته

من جانبها اعتذرت الفنانة كندة علوش لأصدقائها ولجمهورها الذين حاولوا الاطمئنان عليها بعد ولادتها ابنتها وذلك لأنها لن تستطع الرد عليهم، وكان زوجها عمرو يوسف أعلن يوم الجمعة الماضية (2 نوفمبر) عن قدوم طفلته الأولى من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

جدير بالذكر أن الفنانة كندة علوش تغيبت عن الموسم الرمضاني الماضي بسبب ظروف حملها، بينما شارك زوجها الفنان عمرو يوسف من خلال مسلسل «طايع» الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة، بينما حققت كندة نجاحاً كبيراً من خلال دورها المميز فى مسلسل «حجر جهنم» الذي عرض خلال الفترة الماضية، والذي شاركت فيه مع كل من الفنانة أروى جودة والفنانة هند رضا.

أضف تعليقا