ما سر ابتسامة ميغان ماركل اللؤلؤية؟

إذا ما تصفّحتِ مواقع الإنترنت، ستلاحظين ابتسامة العريضة التي تكشف عن أسنان ناصعة البياض بطول وقالب مثاليّين. ميغان وخلافاً للدوقة كيت ميدلتون التي تتمتّع بقالب أسنان طبيعي، خضعت لعمليّة تقويم لأسنانها قبل دخولها عالم الشهرة والقصر الملكيّ، حيث كانت أسنانها متباعدة وغير مقوّسة.

 


 

 

يوضح خبير علاجات الأسنان وتقويمها الدكتور مايكل وي Dr Michael J.Wei من نيويورك أنّ ميغان اختارت لأسنانها في البداية الجسر المعدنيّ لأنّها كانت مرتفعة بعض الشيء وبارزة إلى الخارج، ثمّ لاحقاً خضعت إلى علاجيّ الـ Veneers أو ما يعرف بـ Lumineers، وكلاهما من التقنيّات الحديثة في صناعة الأسنان والابتسامة الهوليووديّة البيضاء والمثاليّة. ميغن التي لا تتردّد اليوم في الكشف عن ابتسامتها في كلّ مكان وبثقة، تدرك جيّداً أنّها حظيت بعلاجات مميّزة ومتقنة منحتها الأسنان التي تناسبها وتضيف من جاذبيّتها.

هذه العلاجات، لا بدّ أن تعقبها جلسات ترميم وصيانة، كالتبييض للحفاظ على درجة اللّون الجميلة وعناية منزليّة من خلال اختيار معجون الأسنان والفرشاة المناسبين، كذلك الحرص على التنظيف المستمرّ بالفرشاة والخيط بعد كلّ وجبة.

 


 

 

هذا العلاج، وبحسب Dr. Michael J.Wei لا يقتصر فقط على جميلات هوليوود والعائلات المالكة، بل هو أيضاً في متناول الجميع، إذْ يمكنكِ الخضوع لجلسة فنيرز لأسنانكِ وزراعة التيجان في أماكن الأسنان المفقودة من الخلف، بردها وتسوية طولها للحصول على تقوّس مثاليّ وملفت يعزّز من جمال ابتسماتكِ ويزيدكِ ثقة. عليك أن تختاري طبيب أسنان ذا خبرة وكفاءة عالية، كما لا بدّ من التروّي قبل التخلّي عن جميع الأسنان الطبيعيّة، فقد تكون سليمة ولا تحتاج سوى للقليل من التقويم والترميم، وفق ما يحدّده طبيب مختصّ في علاجات الأسنان المتطوّرة والحديثة بعد جلسة فحص، فلا تتردّدي في مناقشة كلّ التفاصيل معه والاستفسار عن صور قبل وبعد العلاج وعدد عمليّات الفينيرز التي يقوم بها في الشهر، فكلّها دلالات للتبيّن من خبرة ومهارة الطبيب الذي ستوكلين له مهمّة تجميل أسنانكِ.

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي