لماذا وصفت سيرين عبد النور نفسها بالـ"هبلة"؟

 

بعد النهاية المخيبة للآمال لمسلسل "24 قيراط"، أطلت الفنانة سيرين عبد النور في مقابلة إذاعية مع الإعلامية ريما نجيم، تحدّثت خلالها عن الكثير من الأمور المتعلقة بالمسلسل، ولم تخف أنها نادمة لأنها وافقت عليه.

فقد وصفت سيرين نفسها بالـ"هبلة" لأنها وافقت على توقيع العقد قبل أن تقرأ دورها كاملاً، لأن الكاتبة ريم حنا لم تكن قد انتهت من كتابته بعد وقالت " لا مشكلة لديّ في البطولة الجَماعية ٢٤ قيراط بطولة ثلاثية نوعاً ما، وقبله كانت "روبي" و"لعبة الموت"، ولم أعترض إلاّ على مساحة دوري أنا وعابد الذي لم يُعلّق".

وقالت سيرين إنها تحترم ذكاء عابد، في إشارة غير مباشرة إلى أنّ هذا الأخير وقع عقد مسلسل جديد لرمضان المقبل، مع شركة "إيغيل" التي أنتجت "24 قيراط"، حيث سيقدم دور بطولة مع الفنانة ماغي بو غصن زوجة المنتج.

سيرين لم تنكر أنّ عابد فهد هو البطل الأول في "٢٤ قيراط"، مؤكدة أنها تقاسمت مع ماغي البطولة الثانية، وعن دورها قالت إنها كانت تتوقع أن يكون لها مساحة أكبر وأن يكون خلف دورها عبرة للمشاهدين.

وعن علاقتها بماغي بو غصن قالت " أنا كنت دوماً من أكثر الداعمين لماغي، لكن المشكلة ظهرت عندما سئل المنتج جمال سنان في برنامج "رايتنغ رمضان" عنّي فأجابت ماغي بصفتها زوجة المنتج وأنا لم أوقّع العقد مع زوجة المنتج".

وتابعت سيرين "على المستوى الإنتاجي كان المنتج جمال سنان كريماً جدّاً وقد تقاضيت ما طلبت وأجري كان جيدا جداً كان هو ذكياً جداً وأنا هبلة".

يذكر أنّ سيرين سافرت مع زوجها في رحلة استجمام بعد المشاكل التي واجهتها خلال تصوير المسلسل، حيث نشرت على "تويتر" صورة لها من مطار بيروت صباح اليوم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب