بطرحة الزفاف.. عبير صبري تتناول العشاء مع أصدقائها

أعد أصدقاء الفنانة عبير صبري وزوجها المحامي ورجل الأعمال أيمن البياع مفاجأة على عزومة العشاء، حيث أعدوا تورتة وارتدت طرحة بيضاء خلال الحفل وظهرت بشكل أنيق ومميز خلال الصور وكانت إطلالتها جذابة.

وقامت الفنانة عبير صبري بنشر مقطع فيديو خلال الاحتفال وعلقت، قائلة: «أحلى مفاجأة من أصحابي عشاء بالبيت عند واحدة من أغلى صديقاتي الإعلامية فاتن زين الدين وزوجها بسام والمفاجأة طرحة واحتفال على طريقتها بيه أنا وأيمن».

 

شاهدي الصورة : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on

 

 

وتابعت صبري: «ميرسي لحبايبي فاتن ووفاء وتغريد فيروز بحبكم كتير الأصحاب الحلوين وكتير اتبسطنا».

من ناحية أخرى تستعد الفنانة عبير صبري خلال الفترة الحالية لتحضير دورها الجديد في مسلسل «البيت الكبير»، والذى تشارك فيه مع كل من الفنانة لوسي، وأحمد بدير، وسوسن بدر، وريم هلال، وحجاج عبدالعظيم، ولقاء سويدان، وطارق صبري، ودنيا المصري، ومي فخري، وأحمد صيام، والأردنية ريم بشناق، وشريف باهر، وتيسير عبدالعزيز، وإيمان أيوب، وأحمد النقلي، والمؤلف أحمد صبحي، والمخرج محمد النقلي، والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة حيث يصل عدد حلقاته لـ 60 حلقة.

اقرئي أيضًا : مي عمر تحذف إطلالاتها في الجونة لهذا السبب

جدير بالذكر أن الفنانة عبير صبري حققت نجاحاً كبيراً من خلال دورها في مسلسل الأب الروحي الذي شاركت فيه مع كل من أحمد عبدالعزيز وسوسن بدر وإيهاب فهمي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب