حصرياً... هذه هي تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل "العشق الأسود"


عرضت مساء أمس الحلقة الأخيرة من مسلسل "العشق الأسود" في تركيا، وشاهدها آلاف المشاهدين مترجمة عبر اليوتيوب، عن طريق الصفحة الخاصة بالمسلسل التي كانت تترجم وتعرض بالتزامن مع عرض المسلسل في تركيا.
المسلسل الذي بدأ عرضه قبل سنة، انتهى نهاية سعيدة، حيث تزوّج إيليف وعمر، ونجح فاتح في الهرب من الشرطة وبدأ حياةً جديدة مع زوجته نيلوفر وابنتهما.
وفي تفاصيل الحلقة الأخيرة، أنّ حسين وفاتح ينجحان في الهروب من السجن، بمساعدة نيلوفر التي تقرّر أن تبدأ حياةً جديدة مع زوجها.
ويفترق الصديقان، حيث يذهب حسين لإنقاذ شقيقه عمر، بعد معرفته أنّ ثمّة مخطّط لقتله في حفل التكريم الذي أقيم له في الشرطة بعد نجاحه في القبض على رجل العصابات الخطير طيار ديندار الذي ينتحر في سجنه.
وخلال الحفل، يراقب حسين الأجواء ويلمح رجلاً ينتحل صفة مصوّر يشهر مسدسه تجاه عمر، فيقفز ليحمي شقيقه، ويتلقى رصاصة في رأسه يصاب على أثرها بشلل كلّي.
الشرطة تعرض على عائلته أنّ يعود إلى المنزل لتهتم به والدته، بعد أن تلقّى العقاب الذي يستحقه، خصوصاً أن لا مكان في السجن لمثل حالته، وأنّه سيبقى سجين جسده طوال حياته.
أما عمر فيستقيل من الشرطة ويذهب للقاء إليف التي تعيش في جزيرة صغيرة بعد أن تركته بسبب حياة المغامرة التي يعيشها. وهناك يلتقي بها برفقة شاب يكتشف لاحقاً أنّه زوج شقيقتها آصلي، ويتزوّج عمر وإليف ويفتتحان مكتبة في القرية، قبل أن يقرّرا في نهاية المسلسل العودة إلى حياة المغامرة، بعد اكتشافهما لعصابة تعمل بالقرب منهما.
أما بيلين فتكشف لآردا أنها حامل، وفي هذه الأثناء يتلقّى آردا اتصالاً عن وجود فاتح في المقبرة حيث كان يزور قبر والده معاتباً، يذهب للقبض عليه، فترجوه نيلوفر أن يترك زوجها طليقاً لأنّه بدأ حياةً جديدة بعيدة عن حياة الإجرام، ولأنها لا تريد لابنتها أن تعيش بدون أب، فتتحرك غريزة الأبوة لدى الشرطي الذي يخالف القانون ويسمح لآردا بالهروب مجدداً.
وبهذه النهاية السعيدة، يسدل الستار على المسلسل الذي اعتبر واحداً من أكثر المسلسلات مبيعاً في تاريخ الدراما التركية، فضلاً عن فوز بطليه أنجين اكيوريك وتوبا بيوكستون بلقب الثنائي الأكثر جماهيرية في تركيا والعالم العربي.

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب