هذه هي رسالة زينة لتامر حسني بعد نقله للمستشفى

حالة من القلق الشديد أثارها النجم تامر حسني عقب انتشار خبر نقله إلى المستشفى بسبب أزمة في أحباله الصوتية، وكان لعدد من النجوم رسائل دعم ومساندة لتامر حسني، من بينهم الفنانة زينة، التي نشرت عبر حسابها على مواقع التواصل، وقالت: «سلامتك يا تيمو ربنا يتم شفاك على خير، ويرجعك لعيلتك وبيتك بألف سلامة يا رب، وما نشوف فيك غير كل خير يا حبيبي».

اقرئي أيضًا : شقيق تامر حسني: حالته الصحية غير جيدة.. هل وضعه الصحي خطير؟

وكان تامر حسني قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة، نقل بعدها لأحد المستشفيات بمدينة 6 أكتوبر لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، وقضى بعدها يومين تحت الملاحظة الطبية داخل المستشفى، ولكن الطبيب المعالج أكد على ضرورة سفره خارج مصر، وذلك لاستكمال باقي الفحوصات الطبية، وذلك لعدم تحسن حالته حتى الوقت الحالي، حيث جاءت إصابة تامر حسني عقب تسجيله حلقة جديدة مع الإعلامية إسعاد يونس، وغنائه لفترة طويلة أثناء فترة التصوير، الأمر الذي تسبب في تعرضه للإجهاد الشديد في أحباله الصوتية، مما جعل فريق عمله يذهبون به إلى المستشفى من أجل الاطمئنان عليه.

وحذر الطبيب المعالج الفنان تامر حسني من الإرهاق أو الغناء خلال الفترة الحالية، وأمره بضرورة الراحة التامة طوال الفترة المقبلة؛ حتى يتم الاستقرار بشكل كامل على حالته الصحية.

حرص عدد كبير من أسرته وأصدقائه المقربين من الوسط الفني وخارجه على زيارته خلال الأيام الماضية، وكان يرافقه شقيقه الأكبر حسام حسني، وفريق عمله رامي مسعد، وهالة عمر، وصديقه دكتور محمود سيد.

اقرئي أيضًا :  هل أخبرت أنغام طفل أختها غنوة بوفاة والدته أم خافت عليه من الصدمة؟

تلقى تامر حسني عدداً من الاتصالات الهاتفية للاطمئنان عليه، من بينهم الفنان عادل إمام وعلي الحجار وأحمد حلمي، وحسين الجسمي والإعلامي وائل الإبراشي والمنتج نصر محروس، وحرصت الفنانة إسعاد يونس على الأطمئنان عليه بشكل مباشر، وتمنت له التعافي في القريب العاجل.

جدير بالذكر أن الفنان تامر حسني حقق نجاحاً كبيراً من خلال فيلمه الأخير البدلة، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب