سما المصري تكشف حقيقة رقص شقيقتها بالمايوه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو رقص بالمايوه على أحد الشواطئ، وقالوا إن الفتاة التي بالفيديو هي شقيقة الفنانة سما المصري، بينما أكدت الفنانة سما المصري أن أختها الوحيدة محجبة، وتعيش مع زوجها وأولادها في الشرقية، وتقضي عطلة الصيف برفقة أولادها وزوجها في الإسماعيلية.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

أكدت الفنانة سما المصري أن الهدف من نشر الفيديو والادعاء بأن الفتاة التى ظهرت به أختها التشهير بها، وخاصة بعد إعلانها توبتها ونيتها لعدم ارتداء أي ملابس مكشوفة أو مايوهات.

في سياق آخر قامت الفنانة الاستعراضية سما المصري بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وهي تقف على كورنيش النيل بأحد الكافيهات، وقد نالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها وجمهورها.

اقرئي أيضًا : حماقي يبكي على المسرح، بعد معرفته بخبر وفاة عمته

جدير بالذكر أن الفنانة سما المصري نشرت مقطع فيديو لها عبر انستجرام وقالت: شكراً للي عمل الفيديو وأحلى حاجة فيه أنه كله لوشي بس مفيش جسم عريان... الحمد لله... ألف شكر على اقتناع الكثير من الفانز بنيتي الصادقة في الابتعاد عن اللبس الأوفر وفيديوهات المسخرة... أيوه المسخرة اللي كنت باعملها.... الحمد لله والناس اللي مش مصدقة أحب أقول لهم إني مش مفروض أصحى كل يوم الصبح عشان أنول رضا وإعجاب حضراتكم بصوري وكليباتي وبي شخصياً.... أنا باصحى أحمد ربنا وأعمل اللي أقدر عليه وآخد جرعة تحفيز من اللي عايزين يقفوا جمبي.. بس كده.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب