حماقي يبكي على المسرح بعد معرفته بخبر وفاة عمته

لم يتمالك الفنان محمد حماقي نفسه أثناء وقوفه على المسرح؛ خصوصًا أن ساعات معدودة كانت قد مرت على وفاة عمته؛ مما دفعه للبكاء أمام جمهوره أثناء الغناء في حفله الذي أقيم مساء أمس في الإسكندرية، وبكى حماقي أثناء غنائه أغنية ما بلاش؛ لتأثره بوفاة عمته التي تُوفيت أول أمس، يوم الإثنين.

و قدم الفنان محمد حماقي خلال ذلك الحفل مجموعة متنوعة ومختلفة من الأغاني التي اشتهر بها، والتي أحبها جمهوره ونالت إعجابهم الشديد، وظهر ذلك من خلال تفاعلهم القوي معه.

اقرئي أيضًا : حاملة لقب الموسم الأول من ذا فويس كيدز، تغني في اليوم العالمي للسلام

وقد غنى الفنان محمد حماقي الكثير من الأغاني، ومن أشهرها أغنية بعدت ليه، وأغنية خلاص بقت عادة، وأغنية واحدة واحدة، وأغنية ما بلاش، وغيرها من الأغاني التي نالت إعجاب جمهوره ومحبيه، والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

يذكر أن الفنان محمد حماقي، يستعد للانتهاء من إعداد ألبومه الجديد المرتقب، وخاصة بعد تعاون نخبة كبيرة من الملحنين والشعراء والموزعين، منهم: بهاء الدين محمد، وخالد عز، ونادر حمدي.

اقرئي أيضًا : شيرين عبد الوهاب تعلن تعاقدها مع راديو 9090

جدير ذكره، أن بداية علاقة حماقي بالغناء كانت في عام 1997، عندما قدم أول أغانيه بعنوان: الحلو يحب الحنية، في ألبوم غنائي بعنوان: لقاء النجوم 3، والذي شارك فيه المغني محمد منير، وحميد الشاعري، والمطربة المعتزلة حنان، وبعد ذلك واصل حماقي أعماله وأغانيه التي حققت النجاح الكبير وعرفت الجمهور به.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات