10 نجمات عرب ولدن في شهر أكتوبر

تحتفل 10 نجمات من العالم العربي خلال هذا الشهر تشرين الأول/ أكتوبر بذكرى ميلادهن محققات نجاحات كبيرة في مسيراتهن الفنية، نذكرهن بالأسماء والتواريخ:

النجمة اليسا ولدت في 27 تشرين الأول/أكتوبر عام 1972

النجمة  سمية الخشاب ولدت في 20 تشرين الأول/أكتوبر عام 1066

النجمة حورية فرغلي ولدت في 18 تشرين الأول/أكتوبر عام 1977

النجمة درة التونسية ولدت في 13 تشرين الأول/أكتوبر عام 1980

 

 

النجمة روبي ولدت في 8 تشرين الأول/أكتوبر عام 1981

النجمة شيرين عبد الوهاب ولدت في 8 تشرين الأول/أكتوبر عام 1980

النجمة كارمن سليمان ولدت في 7 تشرين الأول/أكتوبر  عام 1994

النجمة ريم البارودي ولدت في 7 تشرين أول/ أكتوبر عام 1978

النجمة بشرى ولدت في 5 تشرين أول/ أكتوبر عام 1976

النجمة ميس حمدان  ولدت في 31 تشرين أول/ أكتوبر عام 1982

اقرئي ايضا:

 

 

 

ومن اهم مميزات المرأة مولودة شهر اكتوبر:

نقاط القوة: متعاونة، دبلوماسية، كريمة ورقيقة، عادلة وإجتماعية.
نقاط الضعف: مترددة، تتفادى المواجهات، تحمل الاحقاد، تغرق في الشفقة على الذات.
ما تفضله: التناغم، اللباقة، المشاركة.
ما تكرهه: العنف، الظلم، المواجهة، والكلام البذيء والثرثرة.

المرأة مواليد شهر اكتوبر يمكنها ان تكون حساسة ورائعة وتراعي مشاعر الجميع وتقدم لهم إهتمامها كاملاً ولكن انعدام ثقتها بنفسها تجعلها تعتمد وبشكل كبير على رأي الاخرين. في الواقع هي تحتاج لان تكون مقبولة اجتماعياً لذلك فهي تقدم للاخرين الصورة التي ترضيهم وتتصرف وفق ما يقومون بإملائه عليها وليس وفق قناعاتها.
أحياناً قد تكون النقيض وتتصرف كما تشاء ولكن ذلك سيجعلها تتساءل عن سبب عدم تصرف الاخرين مثلها ما يدفعها للتشكيك بقراراتها.

 

 تتهم بأنها غير حاسمة ولكن الواقع هو انها تكترث كثيراً لما سيحصل في المستقبل لدرجة انها تخاف من ان تفوت على نفسها بعض الامور كما تخاف من انهيار حياتها المستقبلية. وبما انها تختبر الشعور بالذنب بشكل متكرر فإن ذلك يقودها الى ما هي عليه، شخصية تشفق عن نفسها وتعشق لعب دور الضحية.

في الحب المرأة مواليد شهر اكتوبر  تبدأ فوراً بالتشكيك بقراراتها. الرجل الذي تختاره يجب ان يكون مقبولاً اجتماعياً وفي حال لم يكن كذلك فهي ترغم نفسها على التوقف عن حبه وتتخلى عن العلاقة كلياً. المعايير الاجتماعية هي التي تحدد شخصية الرجل الذي تختاره.
 في الحب لا تبادر ولكن ذلك لا يمنعها من اعتبار الرجال في حياتها بانهم يعانون من ضعف الشخصية أو بانهم يملكون شخصيات سلبية. هي تحاول ان تظهر للرجل بانها تملك شخصية متحررة وعقلية منفتحة بينما هي في الواقع تقليدية تلتزم وبشدة بالعادات والتقاليد.

عندما تحب فهي تمنح الشريك كل الحب والعناية ولكنها في المقابل يمكنها ان تظهر جانبها الاخر المتلاعب والاناني. المشكلة معها هي ان الشريك لا يمكنه فهمها لانها نادراً ما تظهر مشاعره وبالتالي لا مجال لمعرفة ما الذي تفكر به.

بشكل عام هي مخلصة ولكنها احياناً لا تلتزم بوعودها وبما تقوله. وبما انها تتصرف وفق ما تظن بانه مقبول عوض وفق ما تشعر به فان هذا قد يقودها الى اماكن مظلمة وخاطئة.

الأشخاص مواليد شهر اكتوبر يحبون السلام والعدل ويكرهون الوحدة. يمكن القول وبكل راحة ضمير بانهم يعانون من هوس أزلي بتحقيق التوازن وعليه هم يلاحقون ذلك طوال حياتهم حتى يكتشفوا خلال رحلتهم تلك بأنهم كان عليهم الاعتناء بأنفسهم وجعلها الأولوية.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات