نجوم الفن ينعون الفنانة السورية «دينا هارون»

أثار خبر وفاة الفنانة السورية دينا هارون بشكل مفاجئ داخل أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق حزن عدد كبير من الجمهور ومن أصدقائها في الوسط الفني، وجاء الخبر صدمة للجميع، فالبعض لم يكن يعرف سبب إصابتها بمرض سرطان المعدة، وظن البعض أن الوفاة جاءت إثر تعرضها لحادث مروري على الطريق.

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي برسائل التعزية والحداد وانهالت الدعوات للفنانة الراحلة بالرحمة والمغفرة من قبل محبيها وجمهورها المتابع لها.

اقرئي أيضًا : أول تعليق لميريهان حسين، بعد صدور حكم بحبسها عامين

كما حرص عدد كبير من الفنانين على تعزية الفنانة دينا هارون من خلال منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فكتبت ديمة الجندي: «كسرتي قلبنا يا دينا، كتير بكرتي يا روحي... الله يرحمك ويصبّر عيلتك وأهلك وأحبابك.. لروحك السلام... وداعاً دينا هارون في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

بينما كتبت جيني إسبر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: «يادينا الطيبة يادينا المحبة يا دينا الحلوة بكلشي رحتي بكير دندونة كان عندك لسا كتير أحلام... يادندون انشالله رحتي لمكان أحسن مِن هون لمكان كلو حب... رفيقتي الغالية رح اشتقلك ماعم صدق اني عّم اكتبلك هالكلام... الله يرحمك».

حرصت ليليا الأطرش على كتابة بعض الكلمات الحزينة التي عبرت من خلالها عن صدمتها المفاجئة بخبر الوفاة قائلة: «يا لطيف هالخبر شو بشع.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحتي بكير كتير دينا ما عم صدق يا ربي.. الله يرحمك ويصبر عيلتك ومحبينك.. قدّر الله وما شاء فعل.. البقاء لله».

 

ما كتبه النجوم 

 

الجدير بالذكر أن الفنانة الراحلة دينا هارون قدمت عدداً من الأعمال الدرامية المميزة التي علقت في أذهان الجمهور المتابع لها، ومن أشهر هذه الأعمال مسلسل «أشواك ناعمة» ومسلسل «أسياد المال» ومسلسل «أحلامنا المؤجلة» و«مرايا»؛ ليكون آخر ظهور لها من خلال مسلسل الحب كله عام 2014، رحلت الفنانة دينا هارون عن عمر يناهز 44 سنة؛ لتترك رصيداً كبيراً من الأعمال المميزة التي تخلد ذكراها لدى الجمهور ولدى أصدقائها من الوسط الفني بعد رحيلها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب