كندة علوش تشتري مستلزمات طفلها.. هكذا استعدت للولادة

قامت الفنانة كندة علوش بشراء بعض مستلزمات طفلها الأول من الفنان عمرو ويوسف، وذلك استعدادًا لاستقباله خلال الأيام المقبلة، وظهرت كندة علوش مؤخرًا ببطن كبير لأول مرة منذ إعلان حملها.

 

 

حرصت كندة على اختيار عربة مميزة للطفل المنتظر ونشر المحل الذي قامت بالشراء منه صورًا لها أثناء شرائها مستلزمات طفلها، كان الفنان عمرو يوسف وكندة علوش أعلنا خبر الحمل خلال شهر أغسطس الماضي.

في سياق آخر حرصت الفنانة كندة علوش على تنعية الفنانة السورية دينا هارون التي رحلت صباح اليوم الاثنين بعد صراعها الطويل مع مرض سرطان المعدة، وكتبت كندة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون محزن جدًا خبر وفاة الفنانة السورية دينا هارون.. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويقوي أهلها وأحبابها ويصبرنا على فراقها».

اقرئي أيضًا : أول تعليق لميريهان حسين، بعد صدور حكم بحبسها عامين

جدير بالذكر أن الفنانة كندة علوش حققت نجاحًا كبيرًا من خلال دورها المميز في مسلسل حجر جهنم الذي عُرض خلال الفترة الماضية، والتي شاركت فيه مع كل من الفنانة أروى جودة والفنانة هند رضا، لكنها تغيبت عن الموسم الرمضاني الماضي، بينما شارك زوجها الفنان عمرو يوسف من خلال مسلسل طايع الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة أثناء عرضه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب