عبايات بتصاميم عصرية من موقع المول

اليك مجموعة من العبايات العصرية التي تمنحك اسلوب شرقي وجذاب والمتوفرة لدى موقع المول باسعار رائعة.


عباية رمادية مطرزة بالخيوط النحاسية

يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا

 

عباية سوداء مطرزة بالورود الملونة

يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا

 

عباية بتصميم اللف مطرزة بالأسود

يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا

 

عباية مطرزة بالورود الفضية من الأمام

يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا

 

عباية بطبقة من قماش الدانتيل بنقشة الورود

يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا

 

عباية مطرزة باللون الأبيض على الأكمام والمنتصف


يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا


نصائح لتختاري العباية وفقاً للمناسبات المختلفة:

عباية السهرات: اختاري دائماً العباءات المزينة والمطرزة بالفصوص على أن تكون واسعة ومريحة، لأنك بالتأكيد سترتدين تحتها فستان السهرة الخاص بك، لذا اجعلي اختيارك لها ينصب في المظهر البارز والمريح.
عباية العمل: أفضل تصاميم عباءات العمل هي تلك التي تكون أنيقة، ورسمية، وعليها ألوان ونقشات هادئة غير مُبالغ بها، يغلب عليها طابع الفخامة، والتفاصيل التي تطغى على مظهرها مع اختيار الأقمشة الناعمة والمريحة.
عباية التسوق: لتتأنقي بمظهر رائع للتسوق اختاري عباءة بسيطة رقيقة التفاصيل ذات أقمشة متنوعة من الدانتيل الأسود، أو الحواف الملونة، لتتمكني من تغيير مظهرك بها في كل مرة، مع تجديد الحقيبة والحذاء على أن يكونا لافتين ومتناسبين معها.
عباية السفر: اختاري العباءات الملونة بألوان الباستيل الناعمة من الوردي والأزرق الفاتح والرمادي والبيج، والمنقوشة كذلك، لتبرزي جمالك وأناقتك لدى السفر وتخرجي بذلك من إطار العباءة السوداء.
عباية الجامعة: وفيها يجب أن تجتمع الأناقة والراحة والعصرية، لذلك اختاري الموديل "الكاجوال" من القماش الخفيف بتصميم عصري وحيوي، بما يبرز أناقتك، على أن يناسب طولك، واختاري معه "حذاء فلات" كيلا تتدلى، وتضايقك أثناء حركتك وتنقلاتك.
عباية الزيارات: عند ذهابك إلى مناسباتك مع الصديقات والتجمع في أحد المطاعم، كوني مميزة بعباءة مزينة بالأقمشة الملونة والمشرقة التي تضفي تميزاً وجمالاً خلاباً عليكِ، لذلك اختاري العباءات الغنية بالتفاصيل الرقيقة لتظهري بها بكامل أناقتك.


تسوق عبر الانترنت مع موقع المول.

 

إقرئي ايضاً:

تألقي بالنهار مع هذه الفساتين المزينة بالورود

احدث العطور النسائية... إشتريها هنا

حقائب باللون الزهري... إشتريها هنا

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة