أمير شاهين يكشف تفاصيل ارتباطه بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس

في ذكرى وفاة الفنانة ميرنا المهندس كشف الفنان أمير شاهين عن قصة حبه للراحلة، مؤكداً أن أكثر ما جذبه لميرنا هو خفة الظل والمرح والطيبة وحبها لأصدقائها وعائلتها، وأضاف أنها جدعة وخيّرة مع الجميع حتى طريقة تعاملها الشخصي مع مساعديها والعمال بـ«اللوكيشن»، فهي تتمتع بروح مرحة وتتميز ببساطتها وطيبتها في التعامل مع الجميع. وأضاف أن ميرنا من الفنانات القلائل التي تضفي جواً من المرح على المحيطين بها حتى في أكثر أوقات تعبها وألمها فقال: « ميرنا كانت بتضحك في وش كل الناس، كانت ممكن تبقى تعبانة وموجوعة جداً وما حدش يحس إنها تعبانة، ومتحبش تشيل حد همها، كل حاجة فيها كانت جميلة».

اقرئي أيضًا : نسرين أمين تنشر صورة ابنتها للمرة الأولى.. هل تشبهها؟

وقال شاهين إن أول عمل جمعه بميرنا هو مسلسل «نجمة الجماهير»، وقد بدأت علاقتهما بصداقة ثم تطورت لعلاقة حب فيما بعد، وأنه تعرف عليها وهي مريضة بالفعل، ولم يفكر في الابتعاد أو التخلي عنها في وقت مرضها قائلاً: «عمري ما فكرت أسيبها عشان مرضها، الواحد ممكن يحب حد سليم وبعد كده يتعب، فمش معنى كده إنه يسيبه أو يبيعه، وأنا كنت متفهم جداً لمرضها وكنت بقولها دايما إنتِ قوية».

اقرئي أيضًا : وعد بعد إنهاء تعاملها مع مدير أعمالها: «اتق شر من فضفضت إليه»

أما عن فترة مرضها الأخيرة فقد كانت حريصة على تأدية الصلاة في وقتها، وكانت مواظبة على الصلاة وقراءة القرآن الكريم بشكل كبير بالرغم من عدم تحركها من سريرها لضعفها الشديد.

أضف تعليقا