نديم حميد الشاعري يتعاون مع عمرو دياب في ألبومه الجديد.. شاهدوا كيف يشبه والده

طرح عمرو دياب ألبومه الجديد «كل حياتي»، والذي يضم مجموعة من الأغاني التي تعاون خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، إلا أن أبرز مفاجآت الألبوم الجديد هو تعاون الهضبة -كما يلقبه محبوه- مع الموزع الموسيقي الشاب نديم الشاعري نجل الفنان حميد الشاعري، وذلك من خلال أغنية «ملاك الحسن»، التي حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها، ولاقت ردود أفعال مميزة من خلال جمهور الهضبة على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، وهى من كلمات تركي آل شيخ وألحان عمرو مصطفى، وتحمل الأغنية شكلاً جديدًا تمامًا على الهضبة، حيث تمزج بين الموسيقى الشرقية والخليجية. ويعد تعاون الهضبة مع نديم الشاعري أول تعاون يجمعهما، بحسب بيان صحفي صدر عن المكتب الإعلامي للفنان الشاب.

اقرئي أيضًا : أحمد الفيشاوي وزوجته يتصدران قائمة البحث في جوجل

ونالت صور الفنان الشاب إعجاب الكثيرين من محبي الكابو كما يطلق الكثيرون على والده، وعلق البعض على الشبه الذي يجمعهما سويًا.

وجاء ذلك بعد أن جمعت والده حميد الشاعرى سنوات عمل طويلة مع عمرو دياب، قام خلالها بتلحين وتوزيع الكثير من الأغاني التى حققت نجاحًا كبيرًا. ويخوض نديم الشاعري خلال الفترة المقبلة تعاونًا مع مجموعة من المطربين، أبرزهم تعاونه مع والده حميد الشاعري من خلال أغنيتين فى ألبومه الجديد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب