طابع متعدد الأوجه في ساعة أنثوية من الصفير من Hublot

أنيقة، عصريّة، رياضيّة، بسيطة، راقية، رفيعة المستوى، غير متكلّفة، جذّابة، لا تقاوَم. كشفت ساعة بيغ بانغ وان-كليك صفير39 مم Big Bang One Click 39 mm من هوبلو Hublot، على مدى أكثر من 10 سنوات، عن جوانب متعدّدة من شخصيّتها. من قماش الدنيم إلى الكتّان، ومن الألوان الناعمة إلى أسلوب Pop Art الفنّي، ومن مطرّزاتSt. Gallen Bischoff  إلى فرو Orylag®، تنوّع لا يترك مجالًا للجدال. أمّا اليوم، فقد تمّ إبراز طابعها المتعدّد الأوجه. من خلال تجريدها بالكامل، ثبُتَ بأنّ الجمال ينبع فعلًا من الداخل. إنّها ساعة مبتكرة مصنوعة من زجاج الصفير.         

 

 

عرضٌ للوقت في إطار من الصفير
هذه القطعة الشفّافة تماماً مميّزة للغاية ببساطتها الأصيلة. إنّها قطعة جميلة ونقيّة وواضحة، وهي تكشف جوهرها وحركة HUB1710 الأوتوماتيكية من صنع هوبلو في صلبها، بدون أيّ تحفّظ. يرمز الصفير بمتانته وصلابته إلى قوّة شخصيّتها، وقد تمّ قطع خطوطها على نحو يُعزّز شفافيّة وبريق هذه المادّة التي لا يُمكن نحتها إلّا بواسطة الماس.          

 

 

بفضل خبرتها في مجالَي الهندسة والكيمياء، نجحت هوبلو في استحداث عمليّة مُكلفة ومُعقّدة تمكّنها من تصنيع قطع كبيرة جداً من الصفير الشفّاف، تتميّز بلون موحّد.

 

 

تكتسي علبة الساعة البالغ قطرها 39 مم بدرجات الصفير اللونيّة، كما أنّها متوفرة بدرجتَي الزهري والأزرق السماوي، حيث جرى استخدام مزيج دقيق من أكسيد الألومنيوم وأكسيد التيتانيوم (للحصول على اللون الزهري) أو أكسيد الحديد (للحصول على الأزرق السماوي). أمّا قرصها، المرصّع بـ42 حبّة من الماس، فيتألّق ببريق قيراط من هذه الأحجار الكريمة. يضمن الحزام المطابق وحدة لونيّة مذهلة. وبفضل نظام التثبيت "وان-كليك" المسجّل ببراءة اختراع، تجمع هذه الساعة بين صلابة الصفير الفائقة وجماله الساحر، مع إمكانيّة تبديل الحزام.  

 

إقرئي ايضاً:

إصدار مميّز من Hublot للإحتفال بسيدات دبي

السوبر ستار راغب علامة ينضمّ إلى عائلة Hublot

ساعات Hublot الجديدة من بازل 2016

أضف تعليقا
المزيد من ساعات