مجوهرات العيد في قطع معبِّرة

للدور العالميّة نظرتها الخاصّة في عالم الجواهر، فهي لا تبتكر أيّ مجموعة من دون أن تحمّلها رسالة معبِّرة مفعمة بالأمنيات والحبّ والشغف. وقد حملت آخر الإصدارات معانٍ عميقة في طيّاتها، حيث تنافست أهمّ الأسماء اللامعة في هذا المجال على ابتكار تصاميم تخطف الأنفاس وتحاكي شخصيّتك الفريدة والاستثنائيّة.

 

أموليت دو كارتييه

أمانيك ستتحقّق مع مجموعة "أموليت دو كارتييه" " Amulette de Cartier من "كارتييه"  Cartier. مجوهرات تحمل في جوهرها قوّة عاطفيّة كبيرة، بينما يعبّر كلّ حجر عن أمنية خاصّة تنشد السعادة، أو الحظّ، أو السكينة...

 

لا روز دي فان

تُعتبر مجموعة "لا روز دي فان" La Rose des Vents، من "ديور فاين جويلّري" Dior Fine Jewellery، جالبةً للحظّ السعيد ورمزاً للسفر المترف.

 

كوكو كراش" Coco Crush

تأتي "كوكو كراش" Coco Crush من" شانيل فاين جويلّري" Chanel Fine Jewellery لتشيد بنمط الـMatelassé، الذي تشتهر به أزياء وأكسسوارات الدار. وتعبّر روح هذه التصاميم عن قيم الحداثة والرقيّ التي لطالما ميّزت الدار.

 

"بوسّيسيون" Possession

صُمّمت مجموعة "بوسّيسيون" Possession الأيقونيّة من "بياجيه" Piaget تكريماً للألفيّة الثالثة. جوهرةٌ تمثّل مصدراً لا ينضب من السعادة لجميع السيّدات اللواتي يتّبعن قواعد خاصّة بهنّ.

 

"تيفاني تي" Tiffany T

تعكس تصاميم "تيفاني تي" Tiffany T من "تيفاني أند كو" Tiffany & Co سِمات مدينة نيويورك، في قوّتها وحيويّتها وجرأتها. وقد تمّ تكريسها لكبرى مدن العالم، وللمسافرين في أرجائها ممّن ينجذبون إلى الفنون والثقافة والحداثة وإلى الأمكنة التي يقدح فيها الإبداع شرارات التغيير.

أضف تعليقا