نجمة ستار أكاديمي مريهان حسين تنتظر اليوم شهادة الشهود في قضية اغتصابها

 تنتظر نجمة ستار أكاديمي الفنانة المصرية مريهان حسين جلسة محاكمة مصيرية اليوم مخصصة للاستماع إلى شهادة الشهود لدعم أقوالها بتعرضها للإغتصاب على يد ضباط كمين أمني في مصر وداخل زنزانة الاحتجاز، ومن المنتظر أن تدلي مساعدتها الشخصية بأقوالها، ولم يعرف بعد هل ستحضر مريهان الجلسة أم تواصل الغياب لأعذار طبية.

الجلسة ستعقد ضمن دائرة محكمة جنح الهرم، اليوم الإثنين، وتبدأ بمرافعة الدفاع عن الفنانة مريهان حسين، وبعدها أقوال مساعدتها الشخصية التي حضرت الواقعة، وكذلك الاستماع لشهود ضابطين بقسم شرطة الهرم، في القضية الشهيرة بـ"كمين المنصورية".

يذكر أن الفنانة مريهان حسين تتهم ضابطي الشرطة بالتعدي عليها واغتصابها وسبها وقذفها، بينما تواجه في نفس القضية عدة اتهامات منها القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته.

وكشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة مريهان حسين عدم وجود آثار إغتصاب كما ادعت، بينما أكد وجود بعد الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو المشهور عن الواقعة عن قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدي الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم الذي أجرى توقيع الكشف الطبي على الفنانة، إنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد.

إقرئي أيضًا:

لماذا بكى عادل إمام عندما سمع أغنية فيروز "في أمل"؟

هل سُرق تاج ملكة جمال لبنان 2018 المقدر ثمنه بحوالي 700 ألف دولار؟

نجوم الفن في عزاء هند موسى.. وهؤلاء النجوم ودعوها بكلمات مؤثرة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب